من بين 67 ألف مدرسة" الإمام النووي" تفوز بلقب المدرسة المتميزة على مستوى الوطن العربي:

من بين 67 ألف مدرسة" الإمام النووي" تفوز بلقب المدرسة المتميزة على مستوى الوطن العربي:

 

نبارك لمدرسة الإمام النووي الابتدائية , إحدى مدارس الهيئة الملكية في ينبع على فوزها بلقب المدرسة المتميزة في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الوطن العربي في دبي , علمًا بأن مدرسة الإمام النووي المرشح الأول من المملكة العربية السعودية وذلك بعد تصفيات امتدت لمدة عام و منافسة بين أكثر من 40 دولة 67 ألف مدرسة من جميع الدول العربية و مدارس أجنبية و قد حققت مدرسة الإمام النووي المركز الأول و جائزة التي تقدر بـ 1,000,000 درهم.

 

تحدي القراءة العربي هو أكبر مشروع عربي في هذا المجال أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي و تهدف إلى تعزيز شغف العلم و المعرفة و تعزيز حب القراءة لدى الطلاب. ووضح قائد المدرسة الأستاذ أحمد عسيري أن الهدف الرئيسي هو نشر ثقافة القراءة و لذلك شاركت المدرسة في تحدي القراءة العربي التي يحث على غرس حب القراءة لدى الأطفال و الشباب بالعالم العربي.

 

وقد صرّح قائد المدرسة الأستاذ أحمد عسيري قائلًا " أن هذا التقدم الكبير، الذي حققته المدرسة بالمشاركة في هذه المنافسات جاء بعد عمل جاد من فريق العمل والمعلمين الذين تميزوا في تأهيل وتدريب الطلاب ومتابعتهم وتحفيزهم على القراءة في شتى المعارف وتوفير البيئة المناسبة لهم. وحرصهم على توفير كل ما يلزم لمشروع بهذا المستوى، مؤكداً فخره بما حققه منسوبو المدرسة لشرف تمثيل المملكة في هذا المشروع، الذي يحمل أهدافا قيّمة." وأضاف عسيري " ونتقدم بجزيل الشكر لداعمينا الرئيسيين وهم إدارة التعليم بالهيئة الملكية وشركة أرامكوا السعودية ومكتبة جرير على ثقتهم بنا ودعمهم لمثل هذه المشاريع التي تضيف لمكانة المملكة العربية السعودية".