مكتبة جرير

اعلان شركة جرير للتسويق عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة

"
بند توضيح
مقدمة يسر شركة جرير للتسويق أن تُعلن للسادة المساهمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 9 مارس 2022م ولمدة ثلاثة سنوات تنتهي في 08 مارس 2025م، وفقاً للضوابط الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية، إضافة إلى سياسة ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة شركة جرير للتسويق على الرابط التالي: shorturl.at/ilsKT

علماً بأنه سيتم انتخاب الأعضاء المرشحين في اجتماع الجمعية العامة للمساهمين والذي سيعلن عن موعد انعقاده لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

فعلى من يرغب في الترشح لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر فيهم شروط ومعايير العضوية، التقدم بطلبات الترشيح خلال فترة الترشح المحددة ووفقاً للتفاصيل الواردة أدناه.

نوع دورة المجلس دورة جديدة
تاريخ بداية الدورة 1443-08-06 الموافق 2022-03-09

تاريخ نهاية الدورة 1446-09-08 الموافق 2025-03-08
عدد الاعضاء 8
تاريخ فتح باب الترشح 1443-05-15 الموافق 2021-12-19
تاريخ انتهاء باب الترشح 1443-06-15 الموافق 2022-01-18
طريقة استلام طلبات الترشيح تُرسل أصول طلبات الترشح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها (بعد استيفاء جميع بياناتها باللغتين العربية والإنجليزية وتوقيعها) لأمانة سر مجلس إدارة شركة جرير للتسويق عن طريق صندوق البريد 3196، الرياض 11471، أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي [email protected]

أو على العنوان الوطني (واصل):

8528 – حي العليا-شارع العليا العام-وحدة رقم (1)- الرمز البريدي 12213-الرقم الإضافي 2877- الرياض-المملكة العربية السعودية.

أو بتسليمها مناولةً إلى أمانة مجلس الإدارة بمقر الشركة الرئيس على العنوان التالي:

المملكة العربية السعودية – مدينة الرياض

حي العليا – شارع العليا العام – مبنى جرير بلازا

الدور الثاني – أمانة سر مجلس الإدارة

الموقع:

https://bit.ly/2PGpTn9

يقتصر التصويت في الجمعية العامة للدورة الجديدة للمجلس على المرشحين المستوفين للشروط والضوابط و المعاييرالموضحة في هذا الإعلان وستراعى لجنة المكافآت والترشيحات المفاضلة بين المرشحين على أساس المؤهلات العلمية والخبرات العملية والإلمام بنشاط الشركة.

ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين للشركة عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]

أو عن طريق الهاتف رقم: 0114626000 تحويلة: 1613

شروط الترشح وفقاً للشروط والضوابط والمتطلبات الواردة في نظام الشركات، ولائحة حوكمة الشركات وقواعد التسجيل والإدراج الصادرة عن هيئة السوق المالية، ووفقاً لسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة شركة جرير للتسويق (مرفق).

ويجب أن يتضمن طلب الترشح ما يلي:

- السيرة الذاتية للمرشح موضحاَ فيها بياناته الشخصية ومؤهلاته وخبراته (وفق النموذج المرفق).

- صورة من الهوية الوطنية، وسجل الأسرة (للمتزوج).

- بيان بالشركات التي سبق للمرشح شغل عضوية مجالس إدارتها وتاريخ العضوية وتاريخ إنتهائها وشكل الشركة القانوني.

- بيان بالشركات التي لا يزال يشغل عضوية مجالس إدارتها مع بيان تاريخ العضوية وشكل الشركة القانوني، مع العلم أنه لا يمكن للمترشح أن يشارك في عضوية مجلس إدارة لأكثر من خمس شركات مساهمة مدرجه في السوق المالية في وقت واحد.

- بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك العضو المرشح في إدارتها أو ملكيتها.

- الإفصاح عن أي حالة من حالات تعارض المصالح التي تشتمل على وجود أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال والعقود التي تتم لحساب الشركة أو اشتراكه في عمل من شأنه منافسة الشركة، أو منافستها في أحد فروع النشاط الذي تزاوله.

- تعبئة وتوقيع نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية، وإرفاقه مع طلب الترشيح، والذي يمكن الحصول عليه من رابط هيئة السوق المالية التالي:

https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspx

- في حال كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة جرير للتسويق، وجب عليه أن يرفق مع طلب الترشح بيان يتضمن ما يلي :

1) عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي عُقدت خلال آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس، وعدد الاجتماعات التي حضرها بالأصالة، ونسبة حضوره مقارنة بمجموع الاجتماعات المنعقدة.

2) اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس، وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره مقارنة بمجموع الاجتماعات المنعقدة.

3) ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال خلال آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس.

علماً أنه سيستخدم التصويت التراكمي لانتخاب أعضاء مجلس الادارة.

معايير الترشح
الملفات الملحقة
"