مكتبة جرير

تلتزم جرير، بصفتها واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة في المنطقة، بأعلى المعايير المتبعة فيما يتعلق بمسؤولية الشركات. في جرير، ُتشكل الاستدامة هدًفا تجارًيا حاسًما، ونرى أن المساهمة في التنمية المستدامةُ تعد عنصًرا ضرورًيا نحو تحقيق النمو على المدى الطويل وخلق القيمة لشركة جرير وأصحاب المصلحة والعالم بأسره.

أبرز معالم الأداء لعام 2020

Jarir

Jarir

Jarir

Jarir


بصفتنا شركة رائدة وأحد قادة السوق في المنطقة العربية، قمنا ببناء مؤسستنا على تقاليد تجارية قوية وملتزمون بتحقيق النمو المستدام من خلال أفضل الممارسات المسؤولة. ونظًرا لأننا حققنا نطاًقا كبيًرا على مدى العقود الماضية، فقد أصبح من المهم بشكل متزايد اعتماد دور قيادي مثالي فيما يتعلق بأخلاقيات العمل والعمليات المسؤولة. وللحفاظ على هذه الالتزامات، نعمد إلى تطبيق مجموعة من أنظمة الإدارة لضمان تحقيق حوكمة مؤسسية فعالة واتباع أعلى المعايير الأخلاقية وتحقيق الشفافية والأداء المالي القوي والالتزام بآليات صارمة للتخفيف من المخاطر. ويتم تصميم هذه الآليات بهدف بناء المرونة وتعزيز التحسين المستمر وحماية خلق القيمة على المدى الطويل لأصحاب المصلحة لدينا.

Jarir


تحتضن جرير المجتمع الرقمي التعاوني لتعزيز الابتكار وتحدي نماذج الأعمال التقليدية. ونهدف إلى أن نكون أكثر من مجرد شركة ولذا نعمل على أن نصبح كذلك عض ًوا قي ًما في كل من المجتمعات الرقمية والمحلية وذلك من خلال خلق تأثير إيجابي ونشر المعرفة وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية. وإننا ُنق ّدم نه ًجا جدي ًدا لتقديم المنتجات والخدمات التي تسهل عمليات التعلم والتعليم وتحسين نوعية الحياة من خلال جعل المنتجات عالية الجودة في المتناول وتيسير الوصول إليها.من أجل تعظيم القيمة التي نقدمها للمجتمعات التي نخدمها، توفر جرير برامج القدرة على تحمل التكاليف الرائدة في الصناعة بأشكال مختلفة مثل تخفيضات العودة إلى المدرسة للطلاب والمعلمين. إضافة إلى ذلك، نتعاون مع أكبر العلامات التجارية التقنية مثل Microsoft وApple للمساعدة في توفير أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخفضة للطلاب والمعلمين المحتاجين.

Jarir


تحرص جرير على وضع المصالح الفضلى لعملائنا أو ًلا. فنحن نركز على صنع وإيجاد منتجات وخدمات عالية الجودة يمكن الوصول إليها عبر مجتمعاتنا للمساعدة في نشر التعليم والثقافة ونمو وازدهار عملائنا. ونحرص في كافة عملياتنا على أن تظل أفضل ممارسات الخصوصية وحماية البيانات في طليعة جهودنا.

Jarir


جرير عائلة كبيرة، وهي تلتزم بالتنمية الشخصية والمهنية لتابعيها كمسؤولية أساسية وهدف تجاري استراتيجي.إن تحفيز ومكافأة مواهب موظفينا بشكل صحيح يساعدنا على جذب المواهب العليا والاحتفاظ بها وخلق قيمة طويلة الأجل لأعمالنا. في جرير، الولاء أخذ وعطاء وبينما يعزز موظفونا قيمة الأعمال، فإننا نعزز طول عمر الموظف من خلال دعم الرفاهية والتطوير الوظيفي. نعتقد أن الاستثمار في موظفينا هو استثمار في مستقبل جرير.لتحسين إدارة الموارد البشرية وتبسيطها، تخطط جرير لرقمنة جميع أنظمة الموارد البشرية لدينا ودمجها مع وظائف الشركة الرئيسية الأخرى.

Jarir


تلتزم جرير بتقليل التأثيرات البيئية السلبية خلال إجراءات التشغيل وسلسلة التوريد. علاوة على ذلك، نعتقد أن البيئة العالمية المتغيرة ستجلب مخاطر وفرص تجارية ناشئة جديدة.لذلك، يتماشى التزامنا بالمسؤولية البيئية مع استراتيجيات أعمالنا للتكيف مع الظروف البيئية الجديدة وتعزيز الانتقال إلى مستقبل مستدام. ونعمل على أساس أن نماذج الأعمال المبتكرة لكفاءة الموارد وتقليل الأثر ستؤدي في النهاية إلى خلق القيمة على المدى الطويل، وتخفيف المخاطر وتمايز السوق.تهدف جرير إلى أن تكون حافًزا لعالم أفضل، ولذلك، حددنا أربعة مجالات رئيسية نشعر فيها بأنه يمكننا إحداث أكبر أثر بيئي: مكافحة تغير المناخ وخفض انبعاثات الكربون من خلال تحسين الطاقة ومصادر الطاقة المتجددة؛ وتقليل البصمة البيئية لعملائنا من خلال المنتجات المستدامة؛ وإطالة عمر الموارد التكنولوجية من خلال برامج إعادة التدوير الإلكترونية؛ والالتزام الصارم بجميع اللوائح البيئية المعمول بها.