مكتبة جرير

جرير تفتتح فرعها السادس في محافظة جدة

 

افتتحت مكتبة جرير يوم الخميس الموافق 24/12/2015  معرضها الجديد في محافظة جدة على طريق الأمير ماجد. وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق، الأستاذ عبدالكريم العقيل أن معرض مكتبة جرير الجديد بمحافظة جدة تبلغ مساحته أكثر من 3600 متر مربع، حيث يعتبر إضافة توسعية جديدة لفروع مكتبة جرير بالمملكة تهدف من خلالها لتوفير خدمات ومنتجات المكتبة المميزة لكافة المتسوقين. وأشار العقيل إلى أن تميز المعرض الجديد بموقعه وتصميمه الخاص بفروع الشركة ومساحته الكبيرة سوف يضيف تجربة تسوق أفضل لعملاء مكتبة جرير في محافظة جدة ، وأن تشغيله سيساهم في تعزيز مبيعات الشركة وبالتالي الاستمرار في نمو أرباح الشركة السنوية. وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يربو على 23 مليون ريال، وبلغت نسبة الموظفين السعوديين في هذا المعرض 46% من إجمالي الموظفين بالمعرض. وسوف يظهر الأثر المالي لهذا المعرض اعتباراً من الربع الرابع من العام 2015م، . وقد وجه العقيل الدعوة للجمهور بزيارة المعرض للإطلاع على آخر ما وصل إلى المعرض من منتجات التقنية و التكنولوجيا.

الجدير بالذكر أن معرض مكتبة جرير الجديد على طريق الأمير ماجد في محافظة جدة  يعد المعرض الأربعون على مستوى دول الخليج، و الرابع و الثلاثون  في السعودية ، ويعد هذا المعرض الخامس الذي تم افتتاحه منذ بداية عام 2015، والجدير بالذكر أنه سوف يتأخر إفتتاح معرضين من أصل سبع معارض سبق الإعلان عن إفتتاحها خلال العام 2015م إلى العام 2016م وذلك بسبب تأخر إستلام المواقع من المؤجرين.

ومن جانب آخر فقد حققت مكتبة جرير مؤخرا جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية بحصولها على المركز الثاني في مجال القطاع الخاص على مستوى الوطن العربي عن فئة افضل الجهات استخداما لوسائل التواصل الإجتماعي.