مكتبة جرير

كيف تغير قوانين اللعبة

كتاب إلكتروني

كيف تغير قوانين اللعبة

كتاب إلكتروني

e-Reader
كتاب الكتروني
وحدة البيع: Each
المؤلف: جيسون فوكس
تصنيف الكتاب: إصدارات مكتبة جرير, كتب إلكترونية,
الناشر: مكتبة جرير
عدد الصفحات: 242
الصيغة: كتاب الكتروني

ملاحظة: هذا الكتاب إلكتروني وسيتم إضافته إلى حسابك في تطبيق قارئ جرير.

    حول المنتج

    باستخدام العلم (لا باستخدام الصيحات الحماسية). ومنهج المدرسة القديمة في إدارة التحفيز سوف يجعلك: • تعالج التوجهات والمعتقدات (ولكن هذا يتطلب الجهد). • تضع نظام حوافز ومكافآت (ولكن هذا يكلفك الكثير). • وهذا الكتاب يقدم لك خيارًا ثالثًا هو: تغيير اللعبة! وإذا كنت تقود الفرق في أثناء التغيير وتريد إحداث ديناميكيات تحفيزية مناسبة للتأثير في السلوكيات، والحث على التقدم، وتشكيل الثقافة... فهذا الكتاب من أجلك. نظرًا لكون هذا الكتاب منهجًا ثوريًّا في التحفيز والتقدم المهني، فهو يمزج عناصر من مبادئ علم التحفيز، وتصميم الألعاب، والإدارة الذكية، ويبين لك كيف تفعل الآتي: •  تصنع ثقافة تنمي التعاون، والإبداع، والإنتاج المبهر. •  تغير الديناميكيات التحفيزية التي تؤثر في السلوكيات والأداء الخاص بأي فريق. •  تستبدل بنموذج القيادة القديم نموذجًا قائمًا على التعاون والمبادرة الشخصية. •  تفتح المجال للتقدم وتحقيق أمور عظيمة، مرارًا وتكرارًا.
    عرض أكثر

    مراجعات العملاء