مكتبة جرير

فيشر برايس برايت بيتس بيتبو يرقص ويتحرك مجموعة أنشطة لتعلم الموسيقى

انجليزي 1 سنة فأكثر

فيشر برايس برايت بيتس بيتبو يرقص ويتحرك مجموعة أنشطة لتعلم الموسيقى

انجليزي 1 سنة فأكثر

وحدة البيع: Each
137 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

    فيشر برايس بيتبو

    عرّف طفلك على الحروف والألوان والعد والموسيقى ومبدأ السبب والتأثير وأكثر باستخدام لعبة بيتبو الموسيقية الجديدة من فيشر برايس. حيث يمكن لطفلك تنشيط الأغاني الممتعة والمحتوى التعليمي وحركات الرقص عن طريق الضغط على مقدمة BeatBo أو أي من الأزرار الموجودة على قدميه.

     
     

    3 3 أوضاع

    تأتي لعبة فيشر برايس بيتبو الموسيقية للأطفال مع ثلاثة أنماط تنمو مع طفلك. حيث تم تصميم كل وضع لتطوير فضول الطفل، والمهارات الحسية والمهارات الحركية العامة خلال النمو. وستجعل هذه الأنماط المختلفة لعبة التعلم الإلكترونية هذه صديق طفلك لسنوات.

    1. الرقص والحركة

    يطلق الجهاز أضواءً وموسيقى ممتعة تشجع الطفل على الرقص والتحرك، ما يعد تمريناً رائعاً للمهارات الحركية العامة.

     

     

    2. الألعاب والتعلم

    يقدم هذا الوضع الطفل إلى حروف الأبجدية، والألوان، والعد ويتضمن أيضًا "Freeze Dance". وتشجع الأنشطة القائمة على الفعل / رد الفعل الفضول والاكتشاف عندما يكتشف الطفل كيفية جعل عروسة بيتبو تشع بالحياة.

     

     

    3. الغناء وترديد الكلمات

    يمكن للوالدين أو الطفل تسجيل عبارة معينة وستقوم دمية بيتبو بإعادة دمجها في أغنيته المفضلة. حيث تم تزويد بيتبو بمجموعة من الأضواء الملونة وحركات الرقص والموسيقى المرحة والكلمات والأصوات الكفيلة بتحفيز حواس الطفل.

     
     

    الرقص مع أضواء LED متعددة الألوان

    لعبة التعلم الإلكتروني بيتبو دانس آند موف هي لعبة مثالية للغناء والرقص والتحرك، حيث تم تزويدها بأضواء LED متعددة الألوان. كما تم صنع لعبة بيتبو من مواد متينة عالية الجودة لا يمكن كسرها بسهولة، مما يجعلها مثالية وآمنة للأطفال في أي عمر.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء