مكتبة جرير

‎‎ بيتس‎‎ ‎‎ بيتس اكس‎‎

‎سماعة اذن داخلية بشريط حول الرقبة‎ ،‎بلوتوث‎ ،‎يو اس بي للشحن‎ ،‎ميكروفون مدمج‎ ،‎ذهبي مطفي‎

249 ر.س.
شامل ضريبة القيمة المضافة

‎‎ بيتس‎‎ ‎‎ بيتس اكس‎‎

‎سماعة اذن داخلية بشريط حول الرقبة‎ ،‎بلوتوث‎ ،‎يو اس بي للشحن‎ ،‎ميكروفون مدمج‎ ،‎ذهبي مطفي‎

249 ر.س.
شامل ضريبة القيمة المضافة
وحدة البيع: Each
رقم الصنف 490413 رقم المنتج MR3L2ZMA
    أو
    التوفر في اختر مدينة المعارض

    لا توجد معارض متاحة

    معلومات إضافية

    سماعات بيتس اكس

    تعتبر BeatsX أحدث إضافة إلى خط إنتاج سماعات الوايرلس من Beats by Dr. Dre. وتأتي السماعة بمزايا مثل 8 ساعات من عمر البطارية، تقنية RemoteTalk، سلك مرن، شبك السماعتين بشكل مغناطيسي وأكثر.

    تحكم مدمج في الموسيقى والمايكروفون

    سماعة بيتس اكس هي جهاز لاسلكي مثالي يوفر ميزات مبتكرة من أجل راحة قصوى. حيث يتيح لك المايكروفون الموجود على السلك إجراء المكالمات بصوت واضح تمامًا. كما تساعدك أزرار التحكم على التنقل بسهولة في قائمة الموسيقى.

     

     

    تقنية RemoteTalk

    تمكنك تقنية RemoteTalk على سماعات بيتس من تفعيل مساعد Siri الشخصي وعمل المكالمات عند التوصيل بهاتف ذكي. وتوفر أزرار التحكم في مستوى الصوت المضمنة سهولة الاستخدام خلال المكالمات أو عند الاستماع إلى الموسيقى..

     
     

    شريحة Apple W1

    تستخدم سماعة بيتس اكس وايرلس شريحةApple W1 التي تضمن حصولك على التجربة الأفضل من خلال تبسيط الإعداد لأجهزة Apple الخاصة بك، إضافة إلى تحسين الأداء وعمر البطارية.

     

     

    تجربة موسيقية غامرة

    تتميز سماعة بلوتوث بيتس اكس بصوت واضح مع عزل مخصص للضوضاء للحصول على تجربة استماع غامرة. كما يقدم التصميم الصوتي المبتكر استجابة ثلاثية نظيفة وصوت بيس واضح، ما يخلق نغمة طبيعية مع مختلف أصناف الموسيقى.

    5 دقائق شحن = ساعتين من الموسيقى

    سماعات BeatsX هي الرفيق اللاسلكي المثالي لموسيقى تدوم طوال اليوم، حيث إن بيتس اكس قوية بما يكفي لتقديم موسيقى عالية الجودة مع عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات. علاوة على ذلك، عندما تكون البطارية منخفضة، فإن خيار Fast Fuel يجعل BeatsX قادرة على العمل ساعتين عند شحنها 5 دقائق فقط.

     
     

    سماعات أذن مغناطيسية

    تقنية Bluetooth تجعل الحياة أسهل وخالية من الأسلاك. وتضيف سماعات بيتس اكس المزيد من الراحة عبر احتواءها على سماعات أذن مغناطيسية تحافظ على سلك السماعة وتحول دون تعقده. وعندما لا تستمع إلى الموسيقى، يمكنك تعليق السماعة حول العنق.

     

     

    سلك Flex-Form المرن

    سماعات بيتس باي دكتور دري اللاسلكية تحتوي على سلك فريد من نوعه من نوع فليكس المقاوم للتشابك والمتناسب بشكل مريح حول الرقبة. كما تأتي مع مجموعة متنوعة من أغطية الأذن.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء