مكتبة جرير

نوكيا 8 سيروكو

سعة 128 جيجابايت 6 جيجابايت رام اسود 4‎G LTE كوالكوم ام اس ام 8998 سناب دراغون 835

نوكيا 8 سيروكو

سعة 128 جيجابايت 6 جيجابايت رام اسود 4‎G LTE كوالكوم ام اس ام 8998 سناب دراغون 835

وحدة البيع: Each
99.13 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    نوكيا 8 سيروكو: هاتف استثنائي يعتمد عليه

    يعد جوال نوكيا الجديد Nokia 8 Sirocco أفضل هاتف محمول يمكنك الاعتماد عليه في أي حالة، سواء كان ذلك أثناء لعب لعبة رسومية مكثفة أو تصوير فيديو عالي الجودة أو تعدد المهام في وقت واحد على التطبيقات المتطلبة للطاقة. حيث يأتي هذا الهاتف الجديد محملاً بمواصفات عالية في تصميم جذاب مصمم لإضافة الجمال إلى حياتك.

    تصميم فاخر

    يتميز هاتف نوكيا 8 سيروكو بتصميم مذهل يجعله مميزًا عن المنافسين. فهو مصنوع من قطعة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع زجاج Corning Gorilla 5 في الأمام والخلف، والذي ينحني عند الحواف ويمتزج في قطعة الفولاذ الرقيق والقوي على الجانبين. وتجعل الحواف المستديرة عامل الشكل بحجم 5.5 بوصة أصغر حجمًا وأكثر فخامة. ويدعم Nokia 8 Sirocco الشحن اللاسلكي ومعيار IP67 الذي يجعله مقاومًا للماء.

    كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات ZIESS

    الكاميرا الخلفية الأساسية لهاتف Nokia 8 Sirocco هي 12 ميجابيكسل بفتحة f / 1.7 ، في حين أن الكاميرا الثانوية 13 ميجابيكسل بعدسة ZIESS مزودة بإمكانية التقريب. ويمكن للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل التقاط صور سيلفي رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

    شاشة 2K بحجم 5.5 بوصة

    أول شيء يلاحظه الشخص على جوال نوكيا الجديد هو الشاشة الرائعة منحنية الجوانب بقياس 5.5 بوصة، والتي توفر مساحة أكبر للشاشة وتجربة سينمائية غامرة. ويقدم جوال Nokia 8 Sirocco شاشة pOLED بدقة 2560 × 1440 ذات زوايا رؤية واسعة وألوان نابضة بالحياة.

    قوة أداء

    عندما يتعلق الأمر بالأداء، فلن تندم على اقتناء نوكيا 8 سيروكو كهاتفك الذكي الجديد، حيث تم تجهيزه بمعالج كوالكوم سناب دراغون 835 وما قدره 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، التي تضمن لك أداءً مدهشاً كل مرة. ويعمل جوال نوكيا الجديد على أحدث إصدار من نظام أندرويد المسمى (أندرويد أوريو 8.0)، بنسخة النظام الخام من Google والتي تعمل على توفير واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة منسقة من التطبيقات المثبتة مسبقًا. وحتى مع الهيكل الأنيق والشكل الجذاب، يقدم هذا الهاتف الرائد من نوكيا بطارية بقوة 3260 مل امبير تدوم طوال اليوم.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء