مكتبة جرير

نوكيا 2‎.1

سعة 8 جيجابايت 1 جيجابايت رام نحاسي‎/‎أزرق 4‎G LTE كوالكوم ام اس ام 8917 سناب دراغون 425

نوكيا 2‎.1

سعة 8 جيجابايت 1 جيجابايت رام نحاسي‎/‎أزرق 4‎G LTE كوالكوم ام اس ام 8917 سناب دراغون 425

وحدة البيع: Each
64.67 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    نوكيا 2.1 – أفضل هاتف اقتصادي من الحجم الكبير

    هل تبحث عن هاتف نقال ذو شاشة كبيرة بسعر اقتصادي؟ إذاً هاتف Nokia 2.1 الجديد هو خيارك الصحيح لأنه يوفر شاشة عالية الوضوح بحجم 5.5 بوصة مع بطارية قوية تدوم حتى يومين. يجمع جوال نوكيا هذا الكاميرات المزدوجة بمعالج كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 غيغابايت ومكبرات صوت استريو أمامية مزدوجة.

     

    شاشة عالية الوضوح مقاس 5.5 بوصة

    يتميز الهاتف الذكي Nokia 2.1 الجديد بشاشة تعمل باللمس بتقنية IPS-LCD عالية الوضوح مقاس 5.5 بوصة بدقة تبلغ 1280 × 720 بكسل. وتزيد نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9 متعة مشاهدة العروض أو الأفلام المفضلة، كما أن الغطاء الزجاجي مع الطلاء المقاوم للبصمات يبقي الهاتف أنيقاً.

     

     

    لون معدني مليء بالتفاصيل

    يتميز جوال نوكيا 2.1 عن باقي الأجهزة بتصميمه الأنيق ذو اللون المعدني المفعم بالتفاصيل. كما تجعله الحواف المنحنية والجانب الخلفي المصقول ملائماً بشكل مريح في يدك.

     

    كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل

    من أجل تلبية احتياجاتك في التصوير، يأتي هاتف Nokia Android الجديد محملاً بكاميرا ذات تركيز تلقائي وحجم 8 ميجابيكسل وفلاش LED في الجانب الخلفي. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل قادرة على التقاط صور سيلفي عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

     

     

    سماعات ستيريو مزدوجة

    واحدة من أفضل ميزات نوكيا 2.1 هي مكبرات صوت الستيريو الأمامية المزدوجة التي توفر تجربة سينمائية غامرة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.

     

    بطارية بقوة 4000 مل امبير

    بفضل بطارية 4000 مل امبير، بوسع جوال نوكيا 2.1 الاستمرار في العمل لمدة يومين متتاليين، بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في القلق بشأن الشحن والمزيد من الوقت للقيام بما تحب.

     

     

    نظام تشغيلAndroid 8.1 أوريو

    يأتي جوال نوكيا 2.1 الجديد مزوداً بـ Android 8.1 Oreo (إصدار Go)، وهو مثالي بحيث يمكنك استخدام التطبيقات بشكل أسرع دون أي تأخير مزعج. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم التطبيقات المحملة مسبقًا لاستخدام مساحة تخزين وبيانات أقل، وبالتالي ستتمكن من عمل المزيد وتخزين المزيد من الصور والتطبيقات على هاتفك.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء