مكتبة جرير

بلاي دوه لعبة طبيب الاسنان

الحفر والحشو مجموعة لعب من قوالب الصلصال

بلاي دوه لعبة طبيب الاسنان

الحفر والحشو مجموعة لعب من قوالب الصلصال

وحدة البيع: Each
    أو

    معلومات إضافية

     

    لعبة طبيب الأنسان مع الحفر والحشو من بلاي دوه

    عرّف أطفالك على دور طبيب الأسنان وأهمية نظافة الفم مع لعبة Doctor Drill 'N Fill الجديدة من Play-Doh. حيث تُعلم لعبة تقمص الأدوار هذه الأطفال كيف يفحص الطبيب أسنان المريض ويشرح الإجراءات المختلفة التي تحدث عند طبيب الأسنان. وباستخدام الأسطوانة ومركب Play-Doh الخاص، يمكن لأطفالك إجراء تقويم أسنان ووضع الابتسامة على وجه المريض.

    كيف ألعب بلاي دوه دكتور دريل آن فيل؟

    هل أنت مستعد للقيام بدور طبيب الأسنان؟ إذاً أمسك بالأدوات ومركب Play-Doh لبدأ الموعد! شكّل فمًا مليء بالأسنان باستخدام القوالب ومركب Play-Doh. اضغط على معجون أسنان Play-Doh الملون من خلال فرشاة الأسنان وتظاهر بجعل الأسنان بالغة النظافة. هل علق شيء بين الأسنان؟ اسحبه بالملقاط ثم استخدم المرآة للتأكد من أن جميع الأسنان في حالة مثالية.

     

    وبالطبع، فإن حفر الأسنان هو أفضل جزء من زيارة الطبيب! اضغط على الزر الموجود في المثقاب الكهربائي كي يبدأ بالضجيج والاهتزاز. ضعه في أسنان Play-Doh لحفر حفرة كبيرة أو صغيرة، أو حتى صنع حشوات للتجاويف. بعد هذا، يأتي وقت التقويم. استخدم الأسطوانة للصق أجزاء التقويم الفردية، وأضفها إلى كل سن، ثم لف سلك Play-Doh الرقيق لتثبيتها معًا.

     
     

    المحتويات

    تأتي اللعبة مع دمية رأس، مثقاب كهربائي، ملاقط، أداة طبيب الأسنان، مرآة أو أسطوانة، مكشطة فرشاة أسنان، تعليمات و 1 علبة 5 أوقية وعلبتين 2 أوقية من من مركب Play-Doh للنمذجة. وتعد اللعبة مثالية للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء