مكتبة جرير

مايكروسوفت سيرفس بوك 2 لابتوب 2 في 1 منفصل

13.5 بوصة انتل كور آي5 8 جيجابايت رام 256‎ GB SSD ويندوز 10 برو لوح مفاتيح وجهاز لوحي

مايكروسوفت سيرفس بوك 2 لابتوب 2 في 1 منفصل

13.5 بوصة انتل كور آي5 8 جيجابايت رام 256‎ GB SSD ويندوز 10 برو لوح مفاتيح وجهاز لوحي

وحدة البيع: Each
323.69 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    جهاز Surface الأقوى على الإطلاق

    يعد مايكروسوفت سيرفس بوك 2 الجديد أقوى كمبيوتر محمول 2 في 1 يجمع بين المواصفات القوية والتقنيات المبتكرة بتصميم أنيق وعصري. حيث تم تجهيز Microsoft Surface Book 2 بأحدث معالجات Intel رباعية النوى لتقديم أفضل أداء جرافيكس تحت جميع الظروف.

    أداءُ لا يضاهى

    تم تزويد لابتوب سيرفس بوك 2 الجديد بأحدث جيل من معالجات Intel Core لتشغيل البرامج والتطبيقات وألعاب الكمبيوتر ذات المستوى الاحترافي بسهولة. حيث يضمن لك كرت الرسومات المنفصل وبالغ القوة NVIDIA GeForce تجارب غامرة وسلسة خلال تعدد المهام.

    أفضل ما لدى Microsoft

    يعتبر الكمبيوتر الدفتري Surface Book 2 أحدث ما توصلت إليه مايكروسوفت ووضعت به عصارة خبراتها. حيث يعمل جهاز بوك 2 بسلاسة مع تطبيقات Microsoft Office ويد تحكم اكس بوكس اللاسلكية بالإضافة إلى نظارات الواقع الافتراضي مع Windows Mixed Reality وأجهزة التحكم بالحركة.

    وضع الكمبيوتر المحمول

    التصميم الأنيق والوزن الخفيف يجعل من مايكروسوفت سيرفس بوك 2 الرفيق الأمثل لرجال الأعمال كثيري التنقل. تباهى بأسلوبك وذوقك واعمل مع برنامج احترافي على لوحة مفاتيح كاملة وشاشة تعمل باللمس.

    وضع الجهاز اللوحي

    يتيح لك جهاز سيرفس بوك 2 الجديد فصل شاشة PixelSense وتحويلها إلى جهاز لوحي قوي وخفيف الوزن يمكنك استخدامه في أي مكان. حيث يضيف الكمبيوتر اللوحي من Microsoft الأناقة والأسلوب إلى أعمالك اليومية.

    وضع العرض

    لديك دائمًا خيارات متعددة للترفيه مع مايكروسوفت سيرفس بوك 2. قم بفصل الشاشة بضغطة زر، وقم بتشغيلها، ثم أعد توصيلها لمشاركة المحتوى والعروض التقديمية. هذا الوضع يجعل شاشة PixelSense مثالية لمشاهدة برامجك المفضلة مع أصدقائك وعائلتك.

    وضع الاستوديو

    أطلق الفنان في داخلك من خلال تحويل Surface Book 2 إلى وضع الاستوديو. يمكنك طي الكمبيوتر المحمول فوراً والبدأ بالرسم والتخطيط بشكل مريح وطبيعي. سواء كنت تريد تدوين الملاحظات أو صياغة خطة العمل أو إطلاق العنان لإبداعك، فإن Surface Book 2 هو شريكك الجدير بالثقة.

    خفيف الوزن وشديد التحمل

    تم تصميم Surface Book 2 الجديد لتلبية جميع احتياجاتك ، سواء بمثابة جهاز العمل، أو رفيق وقت الترفيه. حيث تم بناء هذا الجهاز اللوحي باستخدام مواد متينة للتغلب على الصدمات والحوادث العرضية أثناء التنقل. ويجعله الوزن البالغ أقل من 2000 جم الكمبيوتر المحمول الأفضل للحمل والتنقل.

    لوحة مفاتيح كاملة الحجم

    يأتي مايكروسوفت سيرفيس بوك 2 مع لوحة مفاتيح QWERTY كاملة مع إضاءة خلفية لكتابة مريحة وسريعة. وتوفر لوحة اللمس المصنوعة من الزجاج بالكامل حركات نقر وإيماء دقيقة.

    شاشة PixelSense

    مبدّل اللعبة الحقيقي على سيرفس بوك 2 هو شاشة PixelSense (بحجم 13 أو 15 بوصة) المذهلة المصممة للعرض واللمس والكتابة. هذه الشاشة التي تملك نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 توفر مرئيات واقعية من أي زاوية يتم النظر إليها.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء