مكتبة جرير

هونر 9 لايت

32‎ GB 3 جيجابايت رام أزرق ياقوتي 4‎G LTE هاي سيليكون كيرين 659

هونر 9 لايت

32‎ GB 3 جيجابايت رام أزرق ياقوتي 4‎G LTE هاي سيليكون كيرين 659

وحدة البيع: Each
218.7 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

    هونر 9 لايت: خيارك الذكي

    إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يعمل بكفاءة عالية وأنيق في ذات الوقت، فإن هواوي هونر 9 لايت هو الاختيار الذكي. حيث يأتي جوال هونر الجديد بنمط أكثر عصرية وأذكى وأسرع وقادر على أداء المهام المعقدة بكل سهولة.

     

    شاشة FHD مقاس 5.65 بوصة

    للحصول على تجربة سينمائية على هاتفك، يأتي هونر 9 لايت مزودًا بشاشة FullView FHD بحجم 5.65 بوصة. تعمل الشاشة بدقة 2160 × 1080 بيكسل مع نسبة أبعاد تبلغ 18:9 تمكنك من إنجاز مهام متعددة والاستمتاع بتجربة مرئية أكثر ديناميكية.

     

     

     

    تصميم رائع

    يتميز هونر 9 لايت بمظهر لافت. حيث تم تصميم الشاشة من زجاج منحني ثنائي الأبعاد، مع تصميم طبقات النانو الشبيه بالمرآة في الخلف. ويعمل التصميم النحيف وخفيف الوزن و(تكنولوجيا ترطيب البخار الفيزيائية) على تمكين الضوء من الانعكاس على الجهاز بشكل جميل.

    كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل + 2 ميجابيكسل

    يحتوي جوال هونر الجديد على نظام كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل مع تركيز آلي سريع PDAF لجعل الصورة أكثر حيوية وطبيعية. ويتيح لك وضع Aperture تحسين العزل بعد التقاط الصورة.

     

     

     

    كاميرا أمامية مزدوجة

    تتميز الكاميرا الأمامية في هونر 9 لايت الجديد بنظام عدسات مزدوج بدقة 13 ميجا بيكسل + 2 ميجابيكسل فريد من نوعه، ما يوفر صورًا واضحة مع تأثير عزل على مستوى العتاد. علاوة على ذلك، تأتي الكاميرا بمزيد من المزايا مثل صور سيلفي بانوراما، والتصوير عن بعد بالإيماء، والتأثيرات المدمجة.

     
     

    معالج كيرين 659 + 3 جيجابايت رام

    ياتي هونر 9 لايت بمعالج Kiren 659 ثماني النواة، المصنوع خلال عملية 16-نانومتر بالغة التطور. مع وحدة المعالجة المركزية التي تعمل بسرعة 2.36 جيجاهرتز و 3 جيجابايت من الذاكرة عالية السرعة، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

     

     

     

    بطارية 3000 مل امبير

    تم تجهيز هاتف هونر الجديد ببطارية 3000 مل امبير وتقنية توفير البطارية الذكية من الجيل الخامس تمنحك مدة تشغيل تدوم ليوم كامل.

    قارئ البصمة

    تأتي تقنية قراءة من هونر البصمات في جيلها الرابع بسرعة غير مسبوقة في القراءة تبلغ 0.25 ثانية فقط.

     

     

     

    فتح الجهاز عبر الوجه

    يتيح لك هاتف Honor 9 Lite إلغاء قفل الجهاز بمجرد إلقاء نظرة عليه لأن وجهك هو كلمة المرور. ويكشف (نظام التعرف) عن خصائص الوجه بدقة ما يتيح الوصول بشكل سريع وآمن.

     
     

    نظام أندرويد 8.0 أوريو

    يعمل جوال هونر 9 لايت على نظام Android 8 Oreo المدعوم الذي يساعدك على التنقل بين الكثير من التطبيقات بخطوات أقل.

     

     

     

    واجهة المستخدم EMUI 8.0

    تم تجهيزالاصدار الثامن مو واجهة EMUI بأحدث تقنيات الذكاء الصناعي بما في ذلك نظام ملفات F2FS ، مما أدى إلى تحسين التخزين المؤقت للنظام وإلغاء التجزئة بشكل أكثر كفاءة.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء