مكتبة جرير

هاسبرو جيمنج فانتاستيك جيمناستيكس لعبة ممتعة

8 سنوات فأكثر انجليزي

هاسبرو جيمنج فانتاستيك جيمناستيكس لعبة ممتعة

8 سنوات فأكثر انجليزي

وحدة البيع: Each
9.92 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    لعبة الجمباز الرائعة من هاسبرو

    هل تبحث عن لعبة مثالية تجتمع عليها العائلة؟ لعبة هاسبرو فانتاستيك جيمناستيكس هي الخيار الأمثل حيث أنها توفر الإثارة التي لا تنتهي، وتجذب الأطفال والبالغين على حد سواء. هدف اللعبة هو الحصول على هبوط مثالي للاعب الجمباز وتأمين المزيد من النقاط. إلا أنها ليست بهذه السهولة. حيث يحتاج كل لاعب إلى التدريب لتحقيق النقاط المطلوبة للفوز. وسيحتاج اللاعبون إلى توقيت إيقاعهم وسرعتهم للحصول على قوة دافعة لأرجحة لاعب الجمباز حول العارضة العالية والضغط على زر التحرير في اللحظة المناسبة لأداء هبوط مثالي.

    طريقة اللعب

    لبدء اللعبة، يمكن للاعب أن يضغط على الزر الأصفر في القاعدة لجعل الدمية تدور حول العارضة المرتفعة. ويساعد الضغط على الزر الأصفر باستمرار على جعل الدمية تدور بشكل أسرع. ويمكن زيادة سرعة الضغط للحفاظ على لاعب الجمباز في دوران مستمر حول العارضة العالية.

     

    بمجرد أن يكتسب اللاعب ما يكفي من السرعة، استعد لمحاولة الهبوط المثالي. اضغط مع الاستمرار على الزر الأحمر لإطلاقه في الوقت المناسب حتى يستقر على الأرض بشكل مستقيم. كما يحدد المكان الذي يسقط فيه على الحصير عدد النقاط التي سيحصل عليها كل لاعب. لعبة هاسبرو هذه مثالية لكل من الأولاد والبنات فوق 8 سنوات، ويمكن لعبها بشكل فردي أو في مجموعات.

     
    عرض أكثر

    مراجعات العملاء