مكتبة جرير

جوجل بلاي SAR ‎300 كود هدية

كود رقمي محلي

جوجل بلاي SAR ‎300 كود هدية

كود رقمي محلي

وحدة البيع: Each
13.58 ر.س. شهرياً / 36 شهر
لا يمكن إرجاع أو استبدال هذا المنتج اقرأ المزيد

ملاحظة: هذا منتج رقمي وسيتم ارساله إلى بريدك الإلكتروني

    رمز واحد يمنحك طرقًا لا تنتهي للّعب

    بفضل توفّر الملايين من التطبيقات والألعاب والمزيد لاكتشافه، سيجد جميع المستخدمين خيارات تناسبهم.

    بفضل توفّر الملايين من التطبيقات والألعاب والمزيد لاكتشافه، سيجد جميع المستخدمين خيارات تناسبهم على Google Play. استخدِم رمز هدية Google Play لاستكشاف عالم من الألعاب التي لا حصر لها، بدءًا من الألعاب الممتعة إلى التطبيقات التي لا يمكنك الاستغناء عنها. كل ذلك بلا رسوم

    أو تواريخ انتهاء صلاحية أو بطاقة ائتمان مطلوبة لبدء اللعب، ما يعني أنّ هذا التطبيق هو الهدية المثالية لأي شخص، حتى لو كان هذا الشخص هو أنت.

    نزِّل الألعاب والتطبيقات التي تفضّلها على الفور للاستمتاع بها أثناء التنقّل أو على الأريكة أو في أي لحظة. تتوفّر تطبيقات وألعاب Google Play والمزيد على جميع الأجهزة، بما فيها الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android وiOS وجهاز Chromecast ومتصفّح الإنترنت.


    تحصيل القيمة

    يُرجى عدم استخدام هذا الرمز لبطاقة الهدايا إلّا على Google Play، لأنّ طلب الرمز في أي موقع آخر يُعدّ نوعًا من الخداع. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة play.google.com/giftcardscam

    لتحصيل القيمة، يجب إدخال الرمز في تطبيق "متجر Play" أو على play.google.com.


    الأحكام والشروط:

    الأحكام والشروط: راجع play.google.com/sa-card-terms للاطّلاع على الأحكام الكاملة. يجب أن يبلغ عمر المستخدم 13 عامًا أو أكثر، وأن يكون مقيمًا في المملكة العربية السعودية. يلزم وجود حساب Google Payments وإمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت لاسترداد القيمة. تحتفظ .Google Payment Corp (يُشار إليها باسم "GPC") ،وهي شركة تابعة لـ Google Arizona LLC (يُشار إليها باسم "GAZ")، بالرصيد المسترد في حسابك على Google Payments. يمكن استخدام البطاقة لمشتريات السلع المؤهّلة على Google Play فقط. البطاقة غير قابلة للاستخدام على الأجهزة وبعض الاشتراكات. قد يتم فرض قيود أخرى. لا توجد رسوم أو تواريخ انتهاء الصلاحية. باستثناء ما يقتضيه القانون، فإن لا يمكن استرداد سعر البطاقة أو إعادة شحنها أو استرداد قيمتها نقدًا أو مقابل بطاقات أخرى ولا يمكن دمجها مع أرصدة أخرى غير Google Play في حساب Google Payments كما لا يمكن إعادة بيعها أو استبدالها أو نقل قيمتها. يتحمل المستخدم مسؤولية فقدان البطاقة. لطلب المساعدة أو للاطّلاع على رصيد بطاقتك على Google Play، يُرجى زيارة support.google.com/googleplay/go/cardhelp. يتم إصدار بطاقة Google Play من قِبل Google Arizona LLC (يُشار إليها باسم "GAZ")

    مراجعات العملاء