مكتبة جرير

لينوفو تاب 4 10 كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الرابع

10.1 بوصة 16‎ GB (eMMC) رباعي النواة أسود

لينوفو تاب 4 10 كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الرابع

10.1 بوصة 16‎ GB (eMMC) رباعي النواة أسود

وحدة البيع: Each
67.91 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

    لينوفو تاب 4 10 – جهاز لوحي للعائلة

    في تصميم مذهل ومواصفات قوية، يأتي جهاز Lenovo Tab 4 10 الجديد بالكامل كجهاز تابلت عائلي يمكن مشاركته مع جميع أفراد الأسرة. حيث يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء حساباتهم المنفصلة. كما يعد لوحي لينوفو Tab 4 10 جهازًا ذو سعر اقتصادي يهدف إلى توفير ميزات الطرازات الراقية في هيكل نحيف وخفيف.

     

    شاشة عالية الدقة بحجم 10.1 بوصة

    يعد لينوفو تاب 4 10 وسيلة ترفيه رائعة للعائلة، مع شاشة مبنية بشكل جميل. كما يتميز بشاشة قياسها 10.1 بوصة بدقة عالية تصل إلى 1280 × 800، بالإضافة إلى امكانية الرؤية من زوايا واسعة. توفر الشاشة الكبيرة تجربة سينمائية أكثر مرحًا أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة ألعاب الفيديو.

    صوت Dolby Atmos

    يقوم Dolby Atmos بتحويل جهاز Tab 4 10 إلى مركز ترفيه متنقل من خلال توفير صوت غامر يتدفق حولك، سواءً استخدمت سماعات الرأس أو لم تستخدمها.

     
     

    معالج كوالكوم سنابدراجون

    يتمتع Tab 4 10 بقوة معالجة مثالية بفضل معالج Qualcomm Snapdragon رباعي النواة من نوع 64 بت. مدعومًا بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجابايت من سعة التخزين، الشيء الذي يجعل لينوفو تاب قادراً على التعامل بسلاسة مع المهام المتعددة.

    لوحي واحد لجميع أفراد الأسرة

    تتمثل إحدى الميزات الرائعة لـ Lenovo Tab 4 10 في القدرة على إنشاء حساب منفصل بكلمات مرور فردية لكل فرد من أفراد العائلة. حيث يمكن لأي شخص الحصول على حسابه الخاص، وإعداداته المخصصة، وتسجيل الدخول بحسابات شبكات اجتماعية مختلفة.

    كاميرا خلفية وأمامية

    يأتي تابلت الجيل الرابع من لينوفو مزوداً بكاميرات عالية الدقة لتلبية كافة احتياجاتك على الشبكات الاجتماعية. حيث يمكنك التقاط صور مذهلة باستخدام الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل أو أخذ صور سيلفي ممتازة مع الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

     
     

    نظام تشغيل Android Nougat

    من أجل توفير تجربة تنقل سريعة، يعمل جهاز Lenovo Tab 4 10 على نظام التشغيل Android Nougat. يبلغ سمك الجهاز 8.5 مم ويزن 506 جرامًا ليقدم لك تصميمًا أنيقًا.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء