مكتبة جرير

برعاية وزير الصحة .. جرير توقع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية

07-May-2024


تحت رعاية معالي وزير الصحة، تم توقيع اتفاقية تعاون بين مكتبة جرير، والمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية، وذلك بهدف تطوير المحتوى العربي في مجال الصحة النفسية.


تأتي هذه المبادرة من ضمن جهود مكتبة جرير المستمرة لخدمة الوطن والمجتمع، وتعزيز الوعي بأهمية الصحة النفسية وتوفير المحتوى العربي الموثوق به في هذا المجال.


وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين مكتبة جرير والمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية في تطوير محتوى عربي غني بالمعلومات حول الصحة النفسية، بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية في المجال.


تأتي هذه المبادرة المشتركة كجزء من المسؤولية المجتمعية لشركة جرير ولدعم وإثراء المحتوى العربي، وهي أهداف أصيلة من صلب نشاط جرير التي دأبت على نقل المعرفة وذلك بنشر الكتب والذي مكنها من اكتساب ثقة كبرى مع دور النشر العالمية.

وتؤكد مكتبة جرير على التزامها بدعم الثقافة العربية ونشر المعرفة في جميع المجالات، بما في ذلك مجال الصحة النفسية.


عن اصدارات جرير:

إصدرات جرير هي ذراع النشر الخاص بمكتبة جرير* وتختص بنشرأفضل الكتب مبيعاً عالمياً و التي تعنى بتطوير الذات و تنمية القدرات للكبار و الصغار ، بالإضافة إلى كتب الإدارة و التسويق و العديد من المواضيع الأخرى، بما يزيد عن 360 عنوان سنوياً. حيث تقوم مكتبة جرير بانتقاء أفضل و أشهر الكتب من مجموعات الكتب الأفضل مبيعا في العالم و تقوم بترجمتها للغة العربية حتى تمنح القارئ العربي سهولة الوصول للمعرفة أياً كان مصدرها.فبالإضافة للنسخة الورقية تتوفر أيضا هذة الكتب بالصيغة الإلكترونية بالاضافة لعد كبير من كتب دور نشر الأخرى والكتب المجانية التي تتوفرعلى تطبيق قارىء جرير (للكتب الإلكترونية). https://jarirreader.com


تم نشر أكثر من 6700 كتابا تحت مظلة إصدارات جرير بنهاية عام 2023 وقد وصل عدد المنشورات التي تصدر سنويا الى 365 سنويا اي ما يعادل كتاب واحد ينشر كل يوم.


مهمة إصدارات جرير هي "أنت" أيها القارئ العربي، أن تتقدم وتنهل من صروح المعرفة من جميع أنحاء لأرض وأن تستقي أحدث العلوم ممن فاقك علماً وتجربة وأن تزيد معرفةً ونجاحاً وسعادةً.لأجلك أنت نأتيك بعالم مليء بالمعرفة، إلى حيث أنت، وبلغتك.


عن المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية


يهدف المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية بالمجتمع من خلال نشر الثقافة والوعي بالأمراض النفسية ومسبباتها وطرق التعامل معها ومساعدة النفسيين وأسره للحصول على الخدمات العلاجية والتأهيلية وتعزيز للوصول لحياة أفضل.