مكتبة جرير

وزير التعليم يكرّم مكتبة جرير شريك مؤسسة تكافل الخيرية

04-Oct-2023


كرّم معالي وزير التعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة تكافل الخيرية الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان اليوم الخميس عدداً من شركاء المؤسسة، وذلك في حفل "تكريم شركاء تكافل"، الذي أُقيم بديوان وزارة التعليم في الرياض، بحضور عدد من قيادات المؤسسة وشركائها.


قدم معاليه درع التكريم لشركاء تكافل، وهم مكتبة "جرير" التي أسهمت بدعم مشروع الحقيبة المدرسية، وشركة "سابك" الشريك الاستراتيجي؛ لدعمها عدة مشاريع للمؤسسة، وكذلك شركة أرامكو نظير دعمها مشروع دروس التقوية الإلكترونية.


وألقى وزير التعليم كلمة في بداية الحفل؛ نوه فيها بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين –أيدها الله- بالتعليم بشكل عام ودعم الطلاب والطالبات على وجه الخصوص، حيث خصصت لهم ميزانية سنوية تعالج احتياجاتهم الأساسية وتضمن بقاءهم على مقاعد الدراسة.


وأعرب الوزير البنيان عن شكره وتقديره للشركات التي أسهمت في دعم البرامج التي تستهدف أبناءنا وبناتنا من هذه الفئة الغالية؛ مؤكداً أهمية الشراكة المجتمعية لتحقيق أهداف المؤسسة؛ مبدياً تطلعه إلى استمرارية هذه الشراكات التي تقوم بدور كبير في بناء مستقبل أفضل لأبناء الوطن.


من جانبه، عبَّر أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية د. محمد بن عبدالعزيز العقيلي عن امتنانه وتقديره لحكومتنا الرشيدة -أيدها الله- على ما توليه من دعم واهتمام بالمؤسسة وطلابها وطالباتها؛ مشيداً بالتعاون البناء بين المؤسسة والشركاء المساهمين في دعم مشاريعها.


يُشار إلى أن (تكافل الخيرية) مؤسسة حكومية غير ربحية تدعم الطلاب والطالبات في مدارس المملكة، وتقدم برامج ومشاريع تصب في مصلحتهم، وتهدف إلى استمرار ونجاح تحصيلهم الدراسي.