مكتبة جرير

ويمو قابس انسايت

واي فاي متوافق مع أجهزة آي او اس وأندرويد ابيض

ويمو قابس انسايت

واي فاي متوافق مع أجهزة آي او اس وأندرويد ابيض

وحدة البيع: Each
9.46 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    ويمو انسايت - قابس الكهرباء الذكي للمنزل

    مع فيش الكهرباء الذكي ويمو انسايت الذي يعمل بتقنية WiFi، يمكنك مراقبة استهلاك الطاقة مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي. يوفر هذا المهايئ الذكي تقارير في الوقت الفعلي عن مقدار الطاقة التي تستهلكها أجهزتك. استخدم قابس ويمو الذكي لمراقبة مدى تكلفة استهلاك الدفاية، أو مقدار الطاقة التي تستهلكها غرفة معينة.

     

    تحكم بمنزلك عن بعد

    يستخدم ويمو انسايت سمارت شبكة Wi-Fi المنزلية المتوافرة لمنحك تحكم لاسلكي في المصابيح، وأجهزة التسخين، والمراوح، وغير ذلك. ما عليك سوى توصيل Wemo Insight Smart Plug بمنفذ كهربائي وتوصيل جهاز إلى موصل ويمو وثم التحكم في جهازك باستخدام تطبيق Wemo المجاني. لن تقلق أبدًا من تركك سخان الفضاء أو الحديد يعمل دون قصد.

     

    جدولة الأضواء والأجهزة الخاصة بك

    يتيح لك Wemo Insight إمكانية تعيين جداول تلقائية بسهولة لأي جهاز موصول - من المصابيح إلى المراوح إلى أجهزة التدفئة. باستخدام تطبيق Wemo المجاني، يمكنك الحفاظ على راحة منزلك عن طريق جدولة المروحة للتشغيل عند الظهيرة، أو مزامنة تشغيل المصباح مع غروب الشمس حتى لا تعود إلى المنزل وهو مظلم.

     

    حماية منزلك مع أضواء عشوائية

    مع القدرة على إضفاء الطابع العشوائي على الأضواء، يحمي Wemo Insight منزلك بشكل أفضل من جهاز التوقيت الميكانيكي. قم باستخدام تطبيق Wemo لتنشيط "Away Mode"، وسيقوم القابس الذكي بتشغيل وإطفاء الأنوار بشكل عشوائي لجعلها تبدو وكأنك في المنزل - حتى عندما لا تكون فيه.

     

    يعمل مع Nest لتحكم آلي بالمنزل عن بعد

    عند إقرانه مع نظام Nest Thermostat، يمكن للأوضاع "في المنزل" و "خارج المنزل" الخاصة بـ Nest إجراء مزامنة مع Wemo Insight للتحكم التلقائي. يستطيع Nest إخبار Wemo عندما تكون في المنزل أو بعيدًا، لذلك يمكن للمروحة الخاصة بك إيقاف الطاقة لتوفير الطاقة عندما يكون المنزل فارغًا. أو تشغيل الأضواء تلقائيًا عند دخول البيت.

     

    يعمل مع IFTTT للأوامر الآلية

    خدمة "If This, Then That" هي خدمة مجانية تستند إلى الويب تفتح مجموعة رائعة من الإمكانيات لـ Wemo Insight. تفضل بزيارة IFTTT.com للعثور على "وصفات" لجعل Wemo Insight يضيء أو يطفئ الأنوار استنادًا إلى أحداث العالم الحقيقي، ويرسل لك إشعارات حول نشاط الجهاز وغير ذلك الكثير.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء