مكتبة جرير

تي بي لينك مقوي اشارة لاسلكي

منفذ (LAN) (لاسلكي ان (802.11 ان 2‎.4‎ GHz

تي بي لينك مقوي اشارة لاسلكي

منفذ (LAN) (لاسلكي ان (802.11 ان 2‎.4‎ GHz

وحدة البيع: Each
4.94 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    مقوي الواي فاي من تي بي لينك

    إن موسع الشبكة TP Link TL-WA850RE هو جهاز ذكي مصمم للمناطق التي لا يمكن وصول إشارة Wi-Fi إليها. حيث يعمل موسع TL-WA850RE على تحسين تغطية شبكة Wi-Fi وجعل كامل البيت أو المكتب متصلاً بشكل ممتاز بالشبكة.

     

     

    سرعة 300 ميجابت

    مع سرعة تبلغ 300 ميجابت، يمكن لمقوي واي فاي تي بي لينك استيعاب جميع الأجهزة المتصلة في المنزل أو المكتب، ويتمتع بقوة كافية للوصول إلى أبعد أركان المبنى.

     

    تغطية واسعة

    TP Link TL-WA850RE موسع نطاق Wi-Fi يتصل بالموجة لاسلكيًا، مما يعمل على تعزيز وتوسيع الإشارة إلى مناطق لا يمكن الوصول إليها. كما يقلل الجهاز من تداخل الإشارة لضمان تغطية موثوقة لشبكة Wi-Fi في المنزل أو المكتب.

     

    إعداد سهل

    اضغط على زر WPS الموجود على جهاز المودم الخاص بك، ثم اضغط زر Range Extender على جهاز 850RE للاتصال بالشبكة بسهولة، شرط أن لا يتجاوز الزمن بين الضغطة الأولى والثانية مدة دقيقتين. وبمجرد توصيله بجهاز المودم، يمكنك ببساطة فصل ونقل مقوي TL-WA850RE وتوصيله في أي مكان للحصول على أفضل جودة للإشارة والتغطية في منزلك، دون الحاجة إلى إعداده مرة أخرى.

     

     

    قابل للتثبيت على الجدار

    يمتلك مقوي الاشارة TP Link Wi-Fi حجمًا صغيرًا، كما أن تصميمه الذي يسمح بتثبيته على الحائط يجعل من السهل توصيله وتحريكه إلى أي مكان.

     

    منفذ ايثرنت

    يسمح منفذ إيثرنت الفردي في TP Link TL-WA850RE بالعمل كمحوّل لاسلكي لتوصيل الأجهزة السلكية مثل مشغلات Blu-ray وأجهزة الألعاب وأجهزة تسجيل الفيديو الرقمية وأجهزة تلفزيون الإنترنت. كما يمكن للجهاز مشاركة الشبكة اللاسلكية في نفس الوقت.

     

    مؤشر ضوئي

    يأتي مقوي شبكة واي فاي تي بي لينك مزودًا بمؤشر يُظهر قوة الارسال. حيث تظهر الأضواء قوة الاشارة التي يستقبلها المقوي من المودم، وتتزايد الأضواء طردياً مع قوة الإرسال. هذا يساعدك على تحديد المكان الأنسب لوضع مقوي تي بي لينك.

     

     

    تطبيق Tether

    يمكنك تنزيل تطبيق Tether لهواتف iOS أو Android الخاصة بك للوصول إلى ميزات مختلفة وإدارتها، بما في ذلك تفعيل الوضع الليلي الخاص لأضواء LED في موسع الشبكةTP Link TL-WA850RE .

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء