مكتبة جرير

تي سي ال‎‎ ‎55 بوصة‎ ‎Smart TV‎

‎دقة ‎4‎K الترا اتش دي‎ ‎فضي‎ ‎55‎P6500‎US‎

تي سي ال‎‎ ‎55 بوصة‎ ‎Smart TV‎

‎دقة ‎4‎K الترا اتش دي‎ ‎فضي‎ ‎55‎P6500‎US‎

وحدة البيع: Each
قسّط على 3 دفعات بمبلغ 803 ر.س. /شهرياً (شاملاً رسوم الخدمة) اقرأ المزيد
    أو

    معلومات إضافية

     

    التلفزيون الذكي تي سي ال 55P6US بحجم 55 بوصة – دقة 4K وخلفية LED

    تمتع بتجربة صوت وصورة واضحة على تلفزيون 4k من TCL. يأتي هذا التلفزيون الذكي 55 بوصة مزوداً بمجموعة من المزايا المبتكرة، مع منصة قوية لتقديم تجربة سمعية وبصرية رائعة. توفر ميزة Wi-Fi المدمجة حرية الاتصال اللاسلكي على شاشة كبيرة لتشغيل الأفلام أو الرياضة عبر تطبيقات مثبتة مسبقًا مثل Netflix و T-Cast و YouTube و Dailymotion.

     

    شاشة إل إي دي فائقة الدقة (الترا اتش دي 4K) قياس 55 بوصة

    يوفر تلفاز TCL 55P6US الذكي LED تفاصيل دقيقة في جميع أوضاع الضوء للحصول على تجربة مشاهدة غامرة، وبوسع تلفزيون سمارت تحويل صور 2K إلى 4K بحيث تبدو الصور على الشاشة واقعية أكثر. كما يتميز هذا التلفزيون بدقة 3840 × 2160 بكسل، وتنتج تقنية HDR عالية الجودة صورًا مبهرة التفاصيل مع إعادة إنتاج دقيقة للظلال الفاتحة والداكنة.

     

    صوت DTS Premium و Dolby Audio

    بفضل تقنيات DTS Premium و Dolby Audio التي تعالج الصوت على شاشة سمارت تي في TCL 55P6US 4K Ultra HD، يمكنك الآن تجربة عالم من الصوت المحيطي الغامر مع مكبرات صوت مدمجة يمكنها إنتاج صوت بحد أقصى 16 واط RMS. كما يضمن لك المعالج الثنائي النواة القوي أن يعمل تلفاز TCL Smart TV على نحو سلس أثناء بث المحتوى من YouTube أو Netflix أو أي تطبيقات أخرى متوافقة.

     

    واي فاي مدمج + 3 منافذ HDMI

    افتح عالمًا جديدًا من الترفيه عبر الإنترنت في شاشة كبيرة حيث يتيح لك تلفزيون LED الذكي TCL حجم 55 بوصة الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية. علاوة على ذلك، يمكنك توصيل كابل LAN عبر مقبس RJ-45. كما تمكنك ثلاثة منافذ HDMI من توصيل وحدة التحكم بالألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمول ونظام الصوت ووسائل الترفيه الأخرى. ويفيد منفذ USB لتوصيل سعة فلاش تخزينية أو الأقراص الصلبة الخارجية (هاردسك) لمشاهدة مقاطع الفيديو.

     

    التصميم الفني

    يتميز تلفزيون TCL Smart LED بتصميم ذو هيكل موحد يضفي المزيد إلى تجربة المشاهدة. كما يضمن لك المظهر الأنيق والنحيف الحصول على المزيد من المحتوى المفضل لديك والاستمتاع به دون أي تشتيت. إن التصميم الأنيق والممتاز يجعله واحداً من أفضل التلفزيونات الذكية لدى TCL وعنصرًا فاخرًا يلائم وضعه على الطاولة أو عند التثبيت على الحائط.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء