مكتبة جرير

تي سي ال 43 بوصة Smart TV

FHD LED اسود 43‎S62

تي سي ال 43 بوصة Smart TV

FHD LED اسود 43‎S62

وحدة البيع: Each
60.45 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    تلفزيون TCL 43S62 كامل الدقة 43 بوصة LED الذكي

    تلفزيون تي سي ال الذكي 43S62 قياس 43 بوصة يمنحك فرصة الاستمتاع بصور واضحة وجودة صوتية غنية. يتميز تلفزيون TCL بدقة Full HD ولوحة من نوع LED توفر صوراً واضحة ونقية في حين أن مكبرات صوت ستيريو تقدم جودة صوت غامرة، ما لا يدع مجالا للحظات الملل. كما تضمن لك الشاشة الأكبر وشبكة Wi-Fi أن الترفيه المنزلي رائع لجميع أفراد العائلة.

     

    تلفزيون 43 بوصة Full HD

    يوفر لك التلفزيون الذكي TCL 43S62 مزيدًا من الترفيه على شاشة كبيرة ووضوح عال. تتمتع الشاشة مقاس 43 بوصة بدقة عالية تبلغ 1920 × 1080 بكسل تخلق ألوانًا مشرقة وصورة مفعمة بالتفاصيل. يمكنك مشاهدة محتوى بتقنية HDR التي توفر جودة ألوان واضاءة أفضل. وتسمح الأطراف الرقيقة بأن يحتوي هذا التلفزيون شاشة كبيرة الحجم ضمن مساحة أقل، مما يتيح لك تجربة الصورة الكبيرة دون الحاجة إلى شغل مساحة كبيرة على الجدار.

     

    3 منافذ HDMI مع USB

    لا يسمح لك التلفزيون الذكي TCL 43S62 بالتوقف أثناء محاولة ربط وسائط الترفيه الأخرى. يأتي مع ثلاثة منافذ HDMI موضوعة بشكل استراتيجي لتوصيل أجهزة ألعاب الفيديو أو نظام الصوت أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر مدعوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك منفذ USB من توصيل سعة فلاش أو قرص متنقل (هاردسك) لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع للموسيقى. يحتوي أفضل تلفزيون ذكي منTCL على مكبرات صوت مدمجة مزدوجة قادرة على توليد أقصى إخراج يبلغ 16 واط RMS.

     

    اتصال لاسلكي + تطبيقات مثبتة مسبقًا

    تم تجهيز TCL Smart TV بمجموعة متنوعة من ميزات الاتصال لجعل حياتك أكثر إثارة. تسمح لك شبكة Wi-Fi المدمجة بتوصيل التلفزيون بشبكة الإنترنت المنزلية وتصفح الويب. وعلاوة على ذلك، باستخدام التطبيقات المثبتة مسبقا مثل نيتفليكس، يوتيوب، ديلي موشن وFilmbox Live، يمكنك مشاهدة الفيديو، والأفلام، والألعاب الرياضية، والمسلسلات التلفزيونية، وأكثر من ذلك. كما يضمن المعالج ثنائي النواة الموجود على اللوحة أن يعمل التلفزيون بسلاسة مع التطبيقات وميزات الشبكة الأخرى.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء