مكتبة جرير

سبيجن‎‎ ‎‎اسينشال F303‎‎W‎‎ ‎Wireless Charging Stand‎

‎شحن سريع للبطارية‎ ‎اسود‎

سبيجن‎‎ ‎‎اسينشال F303‎‎W‎‎ ‎Wireless Charging Stand‎

‎شحن سريع للبطارية‎ ‎اسود‎

وحدة البيع: Each
قسّط على 3 دفعات بمبلغ 49.67 ر.س. /شهرياً (شاملاً رسوم الخدمة) اقرأ المزيد
(خصم 20% باستخدام بطاقات الراجحي فيزا/مسبقة الدفع (حد أقصى 100 ريال
    أو

    معلومات إضافية

    سبيجن F303W شاحن لاسلكي سريع

    انسى تكنولوجيا الشحن السلكي التي عفى عليها الزمن وقم بشحن هاتفك الذكي لاسلكياً مع قاعدة الشحن الجديدة من Spigen. يتميز هذا الشاحن اللاسلكي بتصميمه القائم، وتقنية وضع رائعة تعمل على تحرير الجهاز من الأسلاك وتقليل حدود الأماكن المقيدة، حيث يسمح لك بوضعه وشحنه في وضع رأسي أو أفقي. كما تجعله مزايا الشحن السريع والحماية من الحرارة واحداً من أفضل الشواحن اللاسلكية في السوق.

    متوافق مع أجهزة Qi المعتمدة

    يتوافق جهاز الشحن اللاسلكي Spigen مع جميع أجهزة Qi المعتمدة. والتي منها iPhone X و iPhone 8/8 Plus و Samsung Galaxy S9 / S9 Plus و Galaxy Note 8 و S8 / S8 Plus و S7 Edge و S7 و S6 Edge Plus و Note 5 وأجهزة Qi الأخرى.

     
     

    اشحن بأي وضع + توافق مع الأغطية

    يسمح نطاق الشحن الموسع للأجهزة بشحنها في أي وضعية، حيث يتيح لك وضع الهاتف المحمول في وضع عمودي أو أفقي للشحن. علاوة على ذلك، هذا الشاحن اللاسلكي عالي الأداء متوافق مع جميع أغطية شركة Spigen. بحيث إذا كنت تستعمل كفر سبيجن على جهازك، فيمكنك شحنه لاسلكياً دون إزالة الغطاء.

    اثنين من موصلات الطاقة ودعم شحن 9V

    تم تجهيز شاحن Spigen F303W اللاسلكي السريع بموصلات طاقة مزدوجة لضمان تحويل الطاقة بشكل آمن ومستقر. ميزة أخرى رائعة لشاحن وايرلس سبيجن هو دعم الشحن السريع 9V. يتيح ذلك للهواتف الذكية المتوافقة إمكانية الشحن في وقت أقل مقارنةً بالشحن التقليدي البالغ 5V. تتوافق تقنية الشحن السريع مع Samsung Galaxy S9 / S9 Plus / Note 8 و S8 و S8 Plus و S7 Edge و S7 و S6 Edge Plus و Note 5.

     
     

    حماية من ارتفاع التيار والحرارة

    من أجل توفير تجربة شحن لاسلكية آمنة وموثوق بها، يوفر شاحن Spigen اللاسلكي حماية من زيادة الحرارة أو التيار الكهربائي. كما يمكنك توصيل السلك المرفق بطول 1.2 متر إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وبدأ الشحن. كما يخبر مؤشر LED عن حالة الشحن.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء