مكتبة جرير

نوكيا 6.1 بلس

64‎ GB 4 جيجابايت رام اسود 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 636

نوكيا 6.1 بلس

64‎ GB 4 جيجابايت رام اسود 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 636

وحدة البيع: Each
49.54 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    نوكيا 6.1 بلس – مواصفات قوية في تصميم جميل

    جوال Nokia 6.1 Plus هو هاتف محمول غني بمزايا Android يجمع بين التقنيات الحديثة والتصميم الأنيق. يأتي هذا الهاتف الذكي الجديد من نوكيا مزوداً بشاشة FHD+ بحجم 5.8 بوصة، وكاميرات خلفية مزدوجة، ومعالج Qualcomm Snapdragon 636 مدعوم بذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وبطارية قوية لتلبية احتياجاتك المتعددة. عندما تقارن سعر هاتف Nokia 6.1 Plus وميزاته، فإنه يعد أفضل جوال نوكيا قيمة لقاء مواصفاته.

     

    تصميم رائع

    يشد جوال Nokia 6.1 Plus انتباهك على الفور. حيث يملك تصميماً أنيقا من الحافة للحافة يتيح لك مشاهدة العروض والألعاب المفضلة لديك بتفاصيل أفضل. بفضل التصميم المنحني، فإنه يناسب راحة اليد والجيب.

     

     

    شاشة 5.8 بوصة بدقة FHD+

    إن شاشة Full HD + 5.8 بوصة ونسبة 19:9 الغامرة تجعلك أقرب إلى الحركة. سواء كنت تشاهد مقطع فيديو أو ترسل رسالة إلى صديق، فإن نسبة العرض الواسعة تتيح لك رؤية الصورة بأكملها.

     

    أداء قوي

    إن نوكيا 6.1 يوفر السرعة والقوة لتشغيل الألعاب والأفلام ومقاطع الفيديو المتطلبة بسلاسة. حيث يتميز بمعالجQualcomm Snapdragon 636 المحمول وعمر بطارية طويل.

     

     

    ذاكرة رام 4 جيجابايت + سعة تخزين 64 جيجابايت

    من أجل تلبية احتياجاتك، فإن هاتف نوكيا الجديد بنظام أندرويد مزود بذاكرة رام 4 جيجا. وتضمن لك ذاكرة 64 جيجابايت المضمنة الحصول على مساحة تخزين كافية للوسائط كما تدعم فتحة بطاقة MicroSD حتى 400 جيجابايت من المساحة الإضافية لحفظ الأفلام والأغاني وجميع ملفات الوسائط المتعددة الأخرى.

     

    كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل

    التقط السيلفي بتفاصيل عالية مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. الآن يمكنك تصوير لحظاتك المفضلة بوضوح عالي ومشاركتها على Facebook و Instagram ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

     

     

    تصوير HDR

    إن أفضل اللقطات لا تنتظر الإضاءة الجيدة لتأتي، وكذلك نوكيا 6.1 بلس. مهما كانت قود سطوع الشمس، فإن وضع HDR يساعدك على التقاط الصور بإضاءة أفضل وألوان أنقى.

     
     

    كاميرات خلفية مزدوجة 16 ميجا بيكسل +5 ميجابكسل

    يضم هاتف Nokia 6.1 Plus الذكي الجديد كاميرتين 16 + 5 ميجابيكسل في الجانب الخلفي. التقط صورة متى ما أردت ودع هاتفك يتولى العمل. تمنحك الكاميرا الخلفية المزدوجة شديدة الحساسية والتصوير المرتكز على العمق صورًا لا يمكنك الانتظار لمشاركتها. ومع ميزات مثل الإضاءة البانورامية وعزل الخلفية، ستلتقط صورًا على غرار صور الاستوديوهات من دون استوديو.

     

    عرض ثنائي مع ذكاء صناعي

    كن مبدعًا باستخدام الفلاتر والملصقات والأقنعة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو في العرض الثنائي. ثم بث كل شيء مباشرة إلى Facebook أو YouTube دون مغادرة تطبيق الكاميرا. تحسينات الذكاء الاصطناعي بما في ذلك التعرف على الوجه تأكد من أن أقنعةك المتحركة وفلاترها موضحة دائمًا.

     

     

    تجربة Android One

    احتفظ بمعلوماتك وذكرياتك الثمينة بأمان. يأتي هاتف Nokia 6.1 Plus ثنائي شرائح الاتصال مزوَّدًا بنظام تشغيل Android Oreo، وتحديثات أمنية شهرية وسنتين من التحسينات للمساعدة في الحفاظ على أمانك. علاوة على ذلك، يوفر Android One واجهة نظيفة مع أحدث الميزات في خدمتك. Nokia 6.1 Plus جاهز للإصدار التالي من Android دون أي تأخير.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء