مكتبة جرير

سامسونج جالكسي واتش 46 ساعة ذكية

GPS 1.3 بوصة فضي هيكل ستاينلس ستيل/ سوار سيليكون أسود

سامسونج جالكسي واتش 46 ساعة ذكية

GPS 1.3 بوصة فضي هيكل ستاينلس ستيل/ سوار سيليكون أسود

وحدة البيع: Each
45.23 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    ساعة سامسونج جالكسي

    ابق متصلاً لوقت أطول

    إن ساعة Samsung Galaxy تجمع ما بين الخصائص المتقدمة للساعات الذكية والإحساس الطبيعي للساعة الميكانيكية في حزمة واحدة. ما يجعلها واحدة من أفضل الساعات الذكية.

     
     

    التصميم

    التعريف الجديد للأصالة

     

    استمتع بمطابقة Galaxy Watch بنمط حياتك في أصالة تتجلى في مجموعة متنوعة من وجوه الساعة مع تأثيرات الإضاءة والعمق. إن الواجهة المستديرة، وظلال يد الساعة وصوت الدقات يعطيك شعور حمل ساعة حقيقية.

     

    تبقى مضاءة على الدوام

    ليس هناك حاجة للضغط على زر أو تدوير الإطار على Galaxy Watch لإظهار الوقت. اضبط عرض شاشة sAMOLED كي تبقى مضاءة في جميع الأوقات، ما يتيح لك معرفة الوقت سواء كان ذلك ليلاً أو نهارًا.

     

    تدوم لأيام

    امنح الشاحن قسطاً من الراحة لبعض الليالي. حيث إن شحنة واحدة توفر عمر بطارية طويل الأمد، ماي يمكن جالكسي واتش من إدارة المكالمات والموسيقى وغير ذلك الكثير بفضل بطارية صنعت لتدوم طويلاً.

     

    تتبع تقدمك

    يتيح لك المدرب الشخصي الخاص بك في ساعة جالكسي الذكية التركيز على المزيد من التمارين بتخطيط أقل. حيث يمكن لساعتك قياس معدل ضربات القلب وتتبع ستة أنشطة عند ممارسة الرياضة. حدد المزيد لقياس ما يصل إلى 39 نوعًا من الأنشطة والمزيد أثناء الانتقال من واحد إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز Galaxy Watch بالقدرة على تتبع وتسجيل معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية لمراقبة الصحة بشكل أكثر تفصيلاً.

     

     

    يمكنك أيضًا التعرف على وقتك خلال الليل حتى تشعر بتحسن في اليوم التالي. تتتبع Galaxy Watch جودة نومك، وتقوم بإنشاء سجل يتضمن 4 مراحل من النوم. كما أنه تراقب مستويات التوتر لديك لمساعدتك في الحد منه خلال التنفس الموجه.

     

    صممت لتتحمل

    ارتدِ ساعة Galaxy الخاصة بك في المطر أو في ظروف صعبة أخرى. حيث تسمح لك مقاومة الماء بدرجة 5 ATM والمتانة العسكرية القياسية بأن تكون أكثر نشاطًا في الهواء الطلق ، وخلال الظروف الصعبة.

     

    بساطة الشحن

    إن شحن ساعة سامسونج جالكسي واتش لا يتطلب أي جهد، كل ما عليك هو وضعها على قاعدة الشحن وستبدأ الشحن بشكل تلقائي.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء