مكتبة جرير

نوكيا 7 بلس

64‎ GB 4 جيجابايت رام اسود 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 660

نوكيا 7 بلس

64‎ GB 4 جيجابايت رام اسود 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 660

وحدة البيع: Each
34 ر.س. شهرياً / 36 شهر مع امكان للتمويل . اكتشف خطط الدفع المتوفرة
    أو

    معلومات إضافية

     

    نوكيا 7 بلس: الأناقة مع الأداء

    ينتهي بحثك عن أفضل هاتف محمول فريد من نوعه مع جوال نوكيا 7 بلس. حيث يحتوي جوال نوكيا الجديد على ميزات مبتكرة في تصميم عصري أنيق مزود بثلاث كاميرات وشاشة عالية الوضوح، مغطاة في هيكل يمتاز بجودة صنع نوكيا الغنية عن التعريف، وتحدد تجربة Android One الفرق الذي يقدمه Nokia 7 Plus عن الهواتف الذكية المنافسة.

     
     

    شاشة Full HD خلابة

    من أجل توفير تجربة ترفيهية متكاملة، يتميز هاتف نوكيا 7+ الجديد بشاشة عرض LCD حجمها 6 بوصة، بدقة تبلغ 2160 × 1080 بيكسل. وتم تعزيز الشاشة بطبقة Corning Gorilla Glass 3 لتوفير أقصى قدر من الحماية.

     

    3 كاميرات بعدسات من ZEISS

    يشتمل هاتف نوكيا 7 بلس الذكي على كاميرا بحجم 12 ميجابيكسل وأخرى 13 ميجابيكسل، معززة بعدسات من صانع البصريات الألماني الشهير ZEISS، مع تقريب بصري يبلغ 2x، توفر كاميرا نوكيا 7 بلس ألواناً زاهية تضفي الحياة إلى صورك. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل مع عدسات ZEISS كذلك، بأداء رائع في الإضاءة المنخفضة كي تلتقط صور سيلفي مثالية ليلاً أو نهار.

     

     

    وضع كاميرا للمحترفين

    يعد وضع Pro في كاميرا جوال نوكيا 7 بلس الجديد طريقة سريعة وسهلة لضبط توازن اللون الأبيض، وتركيز العزل، وضبط حساسية ISO وسرعة الغالق وتعويض التعرض، ذلك للحصول على صور فوق العادية دون جهد.

     
     

    أداء لا يعلى عليه

    عندما يتعلق الأمر بالأداء، يعتبر نوكيا 7 بلس من طبقة الهواتف الرفيعة. حيث يحتوي جوال نوكيا بشريحتين هذا على معالج Qualcomm Snapdragon 660 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ، مما يضمن أداءً رائعًا أثناء تعدد المهام. وتوفر البطارية (البالغ سعتها 3800 مل امبير) ما قدره يومين من الاستخدام، و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية تتولى متطلبات تخزين الوسائط المتعددة الخاصة بك.

     

     

    مع نظام أندرويد 8.0 أوريو

    يجلب Android One تجربة البرامج المصممة من Google إلى Nokia 7 plus. ويوفر نظام التشغيل Android 8.0 Oreo أداءً سلسًا.

     

    تصميم أنيق ومتين

    تم تصميم الهاتف الذكي Nokia 7 Plus من كتلة صلبة من الألمنيوم، ويتم تثبيت الحواف مرتين للتأكيد على التصميم. علاوة على ذلك، كل جهاز من أجهزة 7 بلس يطلى بست طبقات من دهان الخزف لجعلها ناعمة الملمس وصعبة الانزلاق.

     

     

    ميكروفونات بتكنولوجيا Nokia OZO

    يمكنك أن تشعر بالفرق في الصوت مع تقنية الصوت المكاني OZO من Nokia. أينما كنت ومهما كان مستوى الديسيبل، ستلتقط الميكروفونات الثلاثة عالية الجودة كل نبرة صوتية دقيقة.

     
     

    ملاحظات::

    1. • تم إجراء اختبار البطارية لمدة يومين باستخدام اختبار استخدام حقيقي لعمر البطارية بواسطة شركة HMD Global ، وقد تضمن الاختبار الاستخدام الفعال للجهاز لمدة 5 ساعات كل يوم ببطارية جديدة. كما شمل الاستخدام على سبيل المثال الألعاب، ودفق الفيديو، والاتصال وإرسال الرسائل القصيرة، والتصفح واستخدام التطبيقات (مثل وسائل الإعلام الاجتماعية والأخبار والملاحة والموسيقى). وقد أُجري الاختبار باستخدام إعدادات الجهاز العادية في بيئة داخلية مضاءة. وقد تُرك الجهاز في وضع الاستعداد طوال الليل.
    2. • تشتمل البطارية على دوائر إعادة شحن، وسعة بطارية محدودة تقل بمرور الوقت. قد تحتاج إلى استبدال البطارية في نهاية الأمر
    3. • تستخدم برامج وتطبيقات النظام مسبقة التثبيت جزءًا كبيرًا من مساحة الذاكرة .
    4. • يتضمن الهاتف Nokia 7 plus بطاقتيّ SIM على فتحة بطاقة مختلطة إما لبطاقة SIM الثانية أو بطاقة MicroSD
    5. • توفر Google Photos تخزينًا مجاني غير محدود لصور عالية الجودة؛ تتطلب حساب Google واتصال داخلي.
    عرض أكثر

    مراجعات العملاء