مكتبة جرير

فيتبيت فيرسا طبعة خاصة ساعة ذكية

(42 ملم (قطري رمادي

فيتبيت فيرسا طبعة خاصة ساعة ذكية

(42 ملم (قطري رمادي

وحدة البيع: Each
32.55 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    فيت بيت فيرسا – أفضل ساعة صحة ولياقة يمكنك الحصول عليها

    صممت ساعة اللياقة الذكية Fitbit Versa لتكون رفيقك الشخصي للصحة واللياقة البدنية، حيث تقدم لك أكثر مما تطلبه. إن ساعة فيت بيت الذكية تقودك إلى حياة أكثر نشاطًا باستخدام ميزات تساعدك على تتبع التمارين وتحسين جهدك والحفاظ على معنوياتك عالية. مع عمر بطارية يدوم 4 أيام وأكثر من أي وقت مضى، وتوافقية كاملة مع هواتف iPhone و Android و Windows، صنعت Versa ليستخدمها الجميع بلا استثناء.

     

    طرق سهلة لتحسين يومك

    تعرض ميزة "Fitbit Today" إحصائياتك اليومية وتقدمك، بالإضافة إلى إحصاءات شخصية وتذكيرات الأهداف مباشرة على ساعتك. وتبقيك خاصية "تذكيرات التحرك" ثابتاً في طريق أهدافك من خلال التذكيرات الودية التي تشجعك على البقاء نشطًا طوال اليوم. وتساعدك "جلسات التنفس بالإرشادات" المخصصة استنادًا إلى معدل ضربات القلب على الحفاظ على هدوءك طوال اليوم.

     

    خصائص تحافظ على لياقتك

    يقيس معدل نبضات القلب PurePulse معدل ضربات القلب طوال اليوم، والمعدل خلال الراحة، ومدى سرعة النبضات أثناء التدريبات. تم تحميل Fitbit Versa بأكثر من 15 وضع للتمارين، والتي ستمنحك إحصاءات مباشرة أثناء الجري أو السباحة أو التمرين. يمكنك توصيل ساعة فيتبيت الذكية هذه بجهاز GPS المتوافق مع الهاتف الذكي لمعرفة السرعة والمسافة أثناء الجري أو الركوب. كما تعرض لك لوحة المعلومات الشخصية في تطبيق Fitbit جميع احصائيات السباحة أو الجري أو التدريبات. وعلاوة على ذلك، يمكنك تحديد أهداف جديدة وتتبع التقدم المحرز باستخدام التطبيق.

     

    خزن وشغل الموسيقى واستقبل التنبيهات

    إن Fitbit Versa ليست مجرد جهاز تعقب ذكي، بل هي رفيق شخصي يتيح لك القيام بأشياء متعددة. يمكنك تخزين أكثر من 300 أغنية وتشغيلها عبر سماعات بلوتوث. وعند إقرانها بهواتف Android الذكية، توفر ساعة Fitbit هذه تنبيهات المكالمات والتقويم والتطبيقات. يمكنك منح الشاشة مظهرك عن طريق اختيار وجه ساعة جديد من تطبيق Fitbit أو تطوير وجه خاص بك. ومع بطارية تدوم لعمر 4 أيام أو أكثر ومقاومة للسباحة على عمق 50 متر، تمنحك فيرسا الفرصة لفعل المزيد.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء