مكتبة جرير

كاسيو DS‎-‎2‎JT آلة حاسبة للمكتب

12 رقم شاشة بعرض كبير رمادي‎/‎أسود

كاسيو DS‎-‎2‎JT آلة حاسبة للمكتب

12 رقم شاشة بعرض كبير رمادي‎/‎أسود

وحدة البيع: Each
7.47 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    حاسبة القيمة المضافة كاسيو دي اس 2 جي تي

    آلة Casio DS-2JT الجديدة مزودة بميزات تجعل العمل أسهل وخالٍ من التعقيد. هذه الآلة الحاسبة قوية التحمل من Casio ومناسبة للأغراض المكتبية والأعمال لأنها توفر حسابًا أسرع ومزودة بوظيفة التحقق والتصحيح.

    حساب ضريبة القيمة المضافة مباشرة

    آلة Casio DS-2JT الحاسبة تجعل حساب ضريبة القيمة المضافة أسهل مع ميزة الضريبة المعدة مسبقاً. يمكنك تعيين نسبة الضريبة (معدة إلى 5% مسبقاً، مع إمكانية التغيير إلى نسب مختلفة)، وتتيح ميزة الإعداد المسبق حساب السعر ما قبل أو بعد الضريبة أسرع من أي وقت مضى.

    300 خطوة تحقق لمنع الأخطاء الحسابية

    تساعد وظيفة التحقق المكونة من 300 خطوة في حاسبة كاسيو على تجنب أخطاء الحساب عن طريق السماح لك بمراجعته. يتيح لك زر المراجعة التلقائية (Auto Review) مراجعة الحساب بنقرة واحدة. ويتيح لك زر التصحيح (Correct) إجراء تغييرات في القيم والعوامل وإعادة تنفيذها للحصول على نتيجة جديدة.

    إعادة فحص مع مساعدة صوتية

    تتيح وظيفة إعادة الفحص التأكد من الأخطاء بواسطة الصوت عند التحقق من العمليات الحسابية. إذا قمت بالضغط على مفتاح غير صحيح عند إجراء عملية حسابية ثانية للتحقق من نتائج الحساب، سيصدر صوت جرس لتنبيهك إلى وجود الخطأ.\

    تصميم متين وعملي

    صنعت حاسبة كاسيو DS-2JT من مواد متينة لاستخدام طويل الأمد. حيث تم إنتاج المفاتيح الرقمية والحسابية عن طريق حقن بلاستيك من لونين مختلفين، لتجنب التآكل أو التلاشي مع الاستخدام. وتم توزيع الـ28 مفتاحًا بشكل هندسي لتتناسب مع حركات الأصابع الطبيعية للوصول بشكل أسرع. كما زودت حاسبة كاسيو دي اس 2 جي تي بأقدام مطاطية كبيرة في الأسفل تمنعها من الانزلاق أثناء الاستخدام.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء