مكتبة جرير

بوز مكبر الصوت المنزلي سبيكر 500 مكبر صوت ذكي مع المساعد الصوتي

واي فاي‎/‎بلوتوث ثلاثي أسود

بوز مكبر الصوت المنزلي سبيكر 500 مكبر صوت ذكي مع المساعد الصوتي

واي فاي‎/‎بلوتوث ثلاثي أسود

وحدة البيع: Each
81.45 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    استمتع بصوت مذهل يملأ أرجاء الغرفة من مكبر صوت واحد

     

    استمتع بصوت مذهل يملأ أرجاء الغرفة من مكبر صوت واحد

     

    تحكّم سهل من خلال طريقتَين مختلفتَين لإدارة ما تسمعه: النقر فوق مفاتيح التحكّم العلوية أو تطبيق Bose Music.

     

    يمكنك تشغيل خدمات الموسيقى المضمّنة عبر Wi-Fi مثل Spotify وAmazon Music، أو الاتصال عبر Bluetooth لتشغيل أي محتوى من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي

     

    يمكنك الوصول إلى قوائم التشغيل ومحطات الراديو عبر الإنترنت والمزيد غيرها بلمسة زر مع ستة إعدادات مسبقة

     

    ستقدّم تحديثات البرامج المستقبلية ميزات جديدة، مثل التحكّم الصوتي المضمّن، عند توفرها

     

    يملأ مكبر الصوت المنزلي Bose Home Speaker 500 أرجاء الغرفة بصوت استثنائي. تتوفر داخل مكبر الصوت وحدتا إنتاج صوت مخصصتان وتشيران إلى اتجاهَين معاكسَين، ليرتدّ الصوت عن الجدران، ولإنشاء مجال صوتي أوسع من أي مكبر صوت ذكي آخر. كذلك، تتوفر أمامك خيارات متعددة للتحكّم بكل الموسيقى لديك. فيمكنك تشغيل الموسيقى أو إيقافها من خلال الضغط على مفاتيح التحكّم العلوية، أو إدارة كل المحتوى من تطبيق Bose Music السهل الاستخدام.

     


    عندما يتعلق الأمر بما تريد سماعه، تتوفر خيارات متعددة هناك أيضًا. فيمكنك الوصول إلى خدمات الموسيقى المضمّنة مثل Spotify وAmazon Music بلمسة زر. وبإمكانك تعيين لغاية ستة إعدادات مسبقة مختلفة لقوائم التشغيل ومحطات الراديو عبر الإنترنت والمزيد غيرها. أو يمكنك الاتصال عبر Bluetooth لتشغيل أي محتوى من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. أما شاشة LCD الملوّنة فتعرض المحتوى الذي يتم تشغيله، مثل الأغنية والمحطة ومعلومات قائمة التشغيل الحالية والمزيد غير ذلك.

     


    يتميّز مكبر الصوت المنزلي Home Speaker 500 بمظهر يضاهي جودة الصوت التي يقدّمها، مع هيكل سلس من أكسيد الألومنيوم الذي يمنح مكبر الصوت شكلاً أنيقًا. ستقدّم تحديثات البرامج المستقبلية ميزات جديدة، مثل التحكّم الصوتي المضمّن، عند توفرها. وهو يشكّل أيضًا جزءًا من عائلة Bose الجديدة لمكبرات الصوت العمودية والعادية الذكية المصممة لتنمو مع احتياجاتك، للاستمتاع بمزيد من الموسيقى في عدد أكبر من الغرف. لا يتوافق مكبر الصوت هذا مع منتجات Bose SoundTouch. متوفر باللون الأسود تريبل بلاك أو الفضي لوكس سيلفر.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء