مكتبة جرير

بوز ساوند سبورت فري سماعة اذن داخلية لاسكلية

بلوتوث يو اس بي للشحن ميكروفون مدمج برتقالي فاتح

بوز ساوند سبورت فري سماعة اذن داخلية لاسكلية

بلوتوث يو اس بي للشحن ميكروفون مدمج برتقالي فاتح

وحدة البيع: Each
47.04 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    لاسلكية بحق

    سماعات Bose SoundSport Free هي سماعة لاسلكية داخل الأذن ، تجمع بين التكنولوجيا والإبداع لتقديم صوت واضح وقوي، ومجهزة لمقاومة التمارين الشاقة في النادي الرياضي.

    أغطية StayHear+ الرياضية

    تم تجهيز سماعة بوز وايرلس SoundSport Free بأغطية StayHear + الرياضية، لتوفير تماسك ملائم ومريح. حيث إن الغطاء يتناسب بشكل متساوي داخل الأذن، وتتوافق حافته الخارجية بشكل طبيعي مع صنوان الأذن.

    مقاومة للطقس والتعرق

    تتمتع سماعات بوز ساوندسبورت بتصنيف IPX4 الذي يجعلها مقاومة لظروف الطقس السيء، والتعرق خلال التمارين. حيث إن الشبكة المانعة لتسرب الماء في المنافذ المفتوحة تحافظ على جفاف الداخل وسلامته التشغيلية. يمكنك الركض، والقفز، والرقص، والرفع، والدوران. وتحطيم أرقامك القياسية في أي طقس كان دون خوف.

    10 ساعات من الموسيقى

    تأتي سماعة بوز ساوند سبورت فري مع بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن، توفر عمر بطارية يصل إلى 5 ساعات عندما تكون مشحونة بالكامل، أو في حالة الشحن لمدة 15 دقيقة تعطيك 45 دقيقة من التشغيل. علاوة على ذلك، فإن الغطاء المشحون بالكامل يعطي 10 ساعات إضافية من الموسيقى.

    زر متعدد الوظائف

    تتميز سماعات بوز وايرلس بزر متعدد الوظائف، يتيح لك تشغيل أو إيقاف أو تخطي المسارات في قائمة تشغيل الموسيقى. بالإضافة إلى إمكانية إجابة المكالمات وإنهاءها، أو إعطاء الاوامر الصوتية لـSiri و Google Assistant عند الاتصال بهاتفك الذكي.

    ليس مجرد غطاء

    إن غطاء شحن سماعات الأذن اللاسلكية ساوند سبورت من بوز مزود بمغناطيس لإبقاء السماعات في مكانها أثناء الشحن. وتساعدك ميزة 'Find My Buds' في تطبيق Bose Connect على معرفة وقت ومكان آخر اتصال للسماعات. يمكنك أيضًا إدارة اتصالات بلوتوث والتبديل بين الأجهزة وتخصيص الإعدادات وتلقي تحديثات البرامج.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء