مكتبة جرير

‎‎بوز‎‎ ‎‎ فريمس‎‎

‎Sport Audio Sunglasses‎ ‎ملحق الهاتف الذكي القابل للارتداء‎ ‎ متوافق مع معظم الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد وآي أو اس‎ ‎اسود‎

1,080 ر.س.
شامل ضريبة القيمة المضافة
-22%
1,399 ر.س.

‎‎بوز‎‎ ‎‎ فريمس‎‎

‎Sport Audio Sunglasses‎ ‎ملحق الهاتف الذكي القابل للارتداء‎ ‎ متوافق مع معظم الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد وآي أو اس‎ ‎اسود‎

1,080 ر.س.
شامل ضريبة القيمة المضافة
-22%
1,399 ر.س.
وحدة البيع: Each
قسط شهري يصل إلى 360  ر.س. / شهر بدون رسوم لمدة 3 شهر. اقرأ المزيد
    أو

    معلومات إضافية

    استمتع بصوت عالي الجودة بدون سماعات رأس. هذا هو سحر نظارات بوز: إنها نظارات شمسية رياضية عالية الأداء بتصميم بو الثوري الذي يتيح لك الاستماع إلى موسيقاك مع إمكانية سماع العالم من حولك في نفس الوقت لتمارس تمارينك الرياضية بطريقةٍ غير مسبوقة. صُمِّمت تيمبو لتوفر لك أعلى مستويات الراحة والأداء بفضل تصميمها المقاوم للعرق والظروف الجوية، إلى جانب إطار نايلون متين وخفيف، ووسادات ناعمة للأنف مصنوعة من السليكون. إنه الصوت الذي تتوقعه من بوز بالإضافة إلى كلّ ما تحتاج إليه من النظارات الشمسية الرياضية.

    نظارات شمسية رياضية عالية الأداء مزوَّدة بصوت عالي الجودة.

     

    استمتع بصوت عالي الجودة بدون سماعات رأس، واسمع العالم من حولك أيضاً.

     

    ارتقِ بمستوى التمارين الرياضية مع النظارات الشمسية الرياضية العالية الأداء طراز بوز  تيمبو المزوَّدة بصوت عالي الجودة.

     

    نظارات طراز بوز  تيمبو هي نظارات شمسية رياضية عالية الأداء مزوَّدة بصوت عالي الجودة. إنه الصوت الذي تتوقعه من بوز بالإضافة إلى كلّ ما تحتاج إليه من النظارات الشمسية الرياضية.

     

    تُصدِر سماعات بوز  تيمبو صوتاً أعلى وأعمق من النظارات الشمسية الأخرى المدعومة بالصوت، وبذلك يمكنك الاستمتاع بالموسيقى - وأجواء الإثارة - حتى مع اندفاع الرياح أثناء قيادتك للدراجة بسرعة 40 كم في الساعة.

     

    العدسات المستقطبة المرفقة مقاومة للكسر والخدش وتتميز بنسبة انتقال للضوء المرئي تبلغ 12%، وبذلك فهي مثالية لمعظم الرياضات وظروف الإضاءة بالإضافة إلى قدرتها على حجب نسبة تصل إلى 99% من الأشعة فوق البنفسجية.

     

    وفر بطارية الليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن إمكانية الاستمتاع بالمحتوى الصوتي حتى 8 ساعات ويستغرق شحنها كاملاً ساعةً واحدةً عبر كبل USB-C.

     

    نظارات بوز  تيمبو الشمسية مقاومة للعرق والظروف الجوية بفضل موادها وتصاميمها المتطورة، مثل الشبكة الصوتية في المنافذ، المصمَّمة خصيصاً لمنع دخول الماء والغبار.

     

    استمتع بإجراء مكالمات هاتفية فائقة الوضوح من خلال نظام الميكروفون المتطور المدمج بالنظارة، والمصمَّم للتركيز على صوتك مع الحد من صوت الرياح والضوضاء من حولك.you.

     

    تحكَم في الموسيقى والمكالمات مباشرةً من نظارتك الشمسية الرياضية. كما يمكنك استخدام سيري أو مساعد جوجل.

     

    م اختبار نظارات بوز  تيمبو واعتمادها للاستخدام مع العدسات الطبية، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع مزايا النظارات الشمسية الرياضية من خلال عدسات مصممة خصيصاً لك.

     

    يتيح لك تطبيق بوز ميوزيك إمكانية الوصول إلى التحديثات المستقبلية لنظارات بوز الشمسية الرياضية الخاصة بك وإعدادها بسهولة وكذلك ضبط الإعدادات المخصصة.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء