مكتبة جرير

ابل بينسل الجيل الاول

قلم اىباد آيباد برو 10.5 2017‎/‎متوافق مع آيباد برو 12.9/آيباد برو 12.9 2017

ابل بينسل الجيل الاول

قلم اىباد آيباد برو 10.5 2017‎/‎متوافق مع آيباد برو 12.9/آيباد برو 12.9 2017

وحدة البيع: Each
22.59 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    قلم أبل بينسل: عصا سحرية

    يفتح قلم أبل بينسل حدود الإبداع إلى أبعاد لا متناهية. ويعد من الملحقات التي لا غنى عنها مع جهاز أيباد إن أردت تحويله إلى أداة فعّالة للرسم وتسجيل الملاحظات. ويتميز قلم آبل أنه مريح في الحمل، سهل الإقران وأكثر موثوقية لاستخدامه مع آيباد برو وايباد 9.7 الجيل السادس طراز 2018.

    إمكانيات بلا حدود

    يتميز Apple Pencil بمزايا مبتكرة، فهو أكثر من مجرد اكسسوار، ويقدم تنوعاً لا مثيل له حين تطلق العنان لإبداعك أو تنجز أعمالك. حيث يمكن استخدام جهاز Apple الذكي هذا لتحديد مستند مهم، أو تخطيط مبنى وأنت في موقع الإنشاء مباشرة، أو تعديل صورة مكونة من عدة طبقات في برنامج تحرير متقدم.

    يجعل الحياة أسهل

    باستخدام قلم آبل، يمكنك الكتابة مباشرة على رسائل البريد الإلكتروني وإضافة ملاحظات للمستندات وتحديد أي شيء على جهاز iPad الخاص بك. يمكنك التقاط لقطة شاشة لمواقع الويب أو الصور أو أي شيء على جهاز iPad واستخدام القلم لإضافة تعليقات توضيحية ومشاركة أفكارك مع الجميع.

    دوّن الملاحظات بلا ورق

    يتيح لك قلم آبل بينسل تدوين الملاحظات ورسم الأفكار بشكل طبيعي كما تفعل على الورق. باستخدام تطبيق (الملاحظات) في iOS 11 ، يمكنك إضافة كتابة يدوية ورسومات إلى جانب النص. كما يمكنك تنزيل تطبيقات متنوعة من متجر التطبيقات كي تعزز من استخدامك لقلم أبل.

    أداة الفنان المثالية

    يستشعر قلم أبل الضغط والميلان، لذلك يمكنك بسهولة تغيير وزن الخط، ورسم تظليل دقيق، وإنتاج مجموعة واسعة من التأثيرات الفنية. يمكنك الضغط بقوة وستتغير سماكة الخط، أو الإمالة للحصول على تظليل.

    شحن سريع وعمر بطارية طويل

    يتميز قلم أبل بتصميم رفيع وخفيف الوزن لمنح طريقة تحكم طبيعية ومشابهة لقلم الرصاص. ويتضمن قلم آبل مستشعرات تتعرف على الضغط والارتفاع والزاوية، مما يعطي دقة مثالية على مستوى البيكسل. ويعمل هذا الجهاز المبتكر بتقنية بلوتوث، ويمكن شحنه باستخدام موصل Lightning الموجود أسفل الغطاء المغناطيسي. حيث يمنحك الشحن الكامل ما قدره 12 ساعة من التخطيط، والتلوين، والتعليق، والتحرير.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء