مكتبة جرير

‎‎ابل‎‎ ‎‎ آيفون اكس‎‎

‎سعة 256 جيجابايت‎ ‎4‎G LTE‎ ‎فضي‎

5,039 ر.س.
شامل ضريبة القيمة المضافة

‎‎ابل‎‎ ‎‎ آيفون اكس‎‎

‎سعة 256 جيجابايت‎ ‎4‎G LTE‎ ‎فضي‎

5,039 ر.س.
شامل ضريبة القيمة المضافة
وحدة البيع: Each
    أو

    معلومات إضافية

    ايفون اكس فضي 256 جيجابايت

    الآن تم اتاحة ايفون اكس فضي 256 جيجابايت ومختلف ألوان ايفون X للطلب من موقع مكتبة جرير بأفضل سعر ايفون اكس. ويأتي هاتف آيفون اكس الجديد في تصميم جذاب مع مواصفات بالغة القوة. حيث يقدم آيفون X (أو ايفون 10) هيكلاً مصمما من خلفية ومقدمة زجاجية مصنوعتان من أحد أقوى أنواع الزجاج. ويساعد الظهر الزجاجي للجهاز على جعله متوافقاً مع تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة. فيما يتوشح بشاشة واسعة بالأمام تتوائم بشكل ذكي مع الزوايا المنحنية والجميلة للجهاز والمصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ بمعايير طبية، ما يجعله أحد أجمل الهواتف وأعلاها جودة.


    شاشة آيفون اكس

    يقدم آيفون X الجديد شاشة سوبر ريتنا اتش دي بحجم 5.8 بوصة من نوع OLED ، وتبلغ دقتها 2436 x 1125 بيكسل مع نسبة تباين غير مسبوقة تبلغ 1000000:1. كما تملك شاشة آيفون X فضي تقنيات اللمس المتعدد وتقنية ترو تون التي توازن درجة اللون الأبيض لتلائم الاضاءة المحيطة. ويعود الفضل إلى خاصية Face ID في ايفون اكس الجديد الى امكانية فتح الجهاز أو القيام بالمدفوعات عبر النظر إليه فقط.


    مواصفات ايفون اكس

    يقدم ايفون اكس 256 جيجابايت الأداء الأقوى مع الاستهلاك الاكثر اقتصادية للطاقة التي يوفرها معالج ايه 11 بايونيك. ومع نظام iOS 11 الجديد في جوال الجيل الرابع ايفون اكس يمكنك أداء المزيد من المهام في وقت أقصر. ويقدم جوال أبل ايفون X الجديد باللون الفضي مقاومة للماء والغبار بمعيار اي بي 67 ما يوفر راحة البال خلال الاستعمال اليومي للهاتف.


    عرض أكثر

    مراجعات العملاء