مكتبة جرير

ابل آيفون اكس

سعة 256 جيجابايت 1 جيجابايت رام رمادي فلكي 4‎G LTE آبل أيه 11 بايونيك

ابل آيفون اكس

سعة 256 جيجابايت 1 جيجابايت رام رمادي فلكي 4‎G LTE آبل أيه 11 بايونيك

وحدة البيع: Each
228.06 ر.س. شهرياً / 36 شهر مع امكان للتمويل . اكتشف خطط الدفع المتوفرة
    أو

    معلومات إضافية

    ايفون X رمادي فلكي 256 جيجابايت

    مواصفات ايفون اكس

    الآن متاح للطلب ابل ايفون اكس رمادي فلكي 256 جيجابايت ومختلف ألوان ايفون X للطلب من موقع مكتبة جرير بأفضل سعر ايفون اكس. حيث يمتلك هاتف ايفون الجديد تصميم مميز و حزم ميزات مبتكرة تميز هذا الجهاز عن الباقي. ويأتي هاتف ابل ايفون 10 بتصميم زجاجي كامل والذي يغطي الجزء الأمامي والخلفي للهاتف في زجاج متين وصلب. كما ياتي جوال ابل الجديد بشاشة عرض كاملة مع زوايا مستديرة واطار من الفولاذ المقاوم للصدأ على طول الحواف.كما تعزز الطبقة البصرية العاكسة لون ايفون X. كذلك مقاومة الماء والغبار والطرطشة بتصنيف IP67 ، مع دعم الشحن اللاسلكي، وايقونات أنيموجي، وسيري.


    شاشة آيفون اكس

    على خلاف الطرازات السابقة من هواتف أبل النقالة ايفون 8 وايفون 8 بلس، فإن ايفون X رمادي (أو أسود) يتميز بشاشة أوليد لإنتاج سواد حقيقي وسطوع عال. هذا الهاتف المحمول الجديد من ابل ايفون 10 يملك شاشة بحجم 5.8 بوصة سوبر ريتنا اتش دي مع دقة تبلغ 2436 × 1125 بكسل ونسبة تباين رائعة تبلغ 1000000:1. ويقدم هاتف ابل ايفون X دولبي فيجن وتقنية اتش دي ار 10، مما يجعل مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو متعة لا تنسى.


    كاميرا ايفون اكس

    توفر لك كاميرا ايفون أسود 256 جيجابايت العديد من الميزات الجديدة التي تجعل لحظاتك الجميلة لا تنسى. حيث إن أحدث جوالات أبل يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة بحجم 12 ميجابيكسل مع مثبت صورة بصري في الجانب الخلفي. وتنضم العدسة التي باتساع ƒ / 1.8 على الكاميرا ذات الزاوية العريضة إلى العدسة الأخرى المحسنة باتساع ƒ / 2.4 على الكاميرا ذات الزوم البصري للحصول على صور ومقاطع فيديو أفضل. فيما تقدم الكاميرا الأمامية التي بحجم 7 ميجابيكسل تقنية True Depth من ابل والتي توفرها حصريا في ايفون اكس، وتقنية التثبيت البصري، إلى جانب تقنية بورتريه التي تقدم صور سيلفي مذهلة مع عزل جميل.


    عرض أكثر

    مراجعات العملاء