مكتبة جرير

ابل آيباد 2018 كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الرابع

9.7 بوصة 32‎ GB (eMMC) رباعي النواة ذهبي

ابل آيباد 2018 كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الرابع

9.7 بوصة 32‎ GB (eMMC) رباعي النواة ذهبي

وحدة البيع: Each
96.65 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    كمبيوتر ليس كالكمبيوتر

    جهاز iPad 9.7 بوصة الجديد متوفر الآن. يتميز جهاز ابل ايباد الجيل السادس 2018 بمواصفات قوية في تصميم جميل. ومع الدعم المضمن لقلم أبل Apple Pencil، يفتح جهاز iPad الجديد هذا عالمًا أوسع من الإبداع.

     

    شاشة ريتنا بحجم 9.7 بوصة

    يتميز جهاز آيباد الجديد بشاشة تعمل بتقنية اللمس المتعدد بإضاءة خلفية LED مقاس 9.7 بوصة (قطري) وتقنية IPS، ما يتيح لك الانغماس في المحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة. وتتميز الشاشة بدقة ريتنا تبلغ 2048 × 1536 بكسل، مع طلاء مقاوم لبصمات الأصابع.

     
     

    شريحة A10 فيوجن

    يعمل جهاز ايباد 9.7 الجديد على معالج A10 Fusion ونظام تشغيل iOS 11، ما يجعل الجهاز أسرع بشكل مذهل. كل هذا مع بنية 64 بت التي توفر القوة اللازمة أثناء تعديل فيديو بدقة 4K، أو تشغيل ألعاب متطلبة الرسومات، أو تجربة أحدث تطبيقات الواقع المعزز.

    كاميرا ثنائية

    ايباد 2018 مجهز بكاميرتين تسمحان لك بالتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة ومسح المستندات ضوئيًا، أو حتى إنشاء مخطط لغرفتك باستخدام الواقع المعزز. وتدعم الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل ميزة التركيز التلقائي للصورة وتسجيل الفيديو عالي الوضوح 1080 بيكسل. وتتيح لك كاميرا FaceTime HD الأمامية التقاط صور سيلفي وعمل مكالمات فيديو واضحة.

     
     

    دعم الواقع المعزز

    الواقع المعزز هو الصيحة الجديدة في مجال التكنولوجيا. ومع أحدث أجيال آيباد، يمكنك إضافة عناصر افتراضية إلى العالم الواقعي. حيث يجعل الجمع بين كل من قوة الحوسبة، والشاشة فائقة الوضوح، ومستشعرات الحركة، والكاميرات عالية الوضوح تطبيقات الواقع المعزز تعمل بسلاسة على جهاز iPad الجديد.

    عمر البطارية 10 ساعات

    تتيح بطارية ايباد الجديد ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الويب على شبكة Wi-Fi، أو مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى. ويمكنك شحن الجهاز عبر محول الطاقة الجداري أو توصيله عبر USB إلى جهاز آخر (الكمبيوتر أو منصة الألعاب).

     
     

    تصميم أنيق وانسيابي

    تم تصنيع جهاز آبل آيباد 9.7 بوصة من الألمنيوم خفيف الوزن ليتحمل الاستخدام الكثيف. ويجعله الوزن البالغ 478 جم سهل الحمل والتنقل، دون الإخلال بجوانب قوة التحمل والصلابة. يأتي هذا الايباد باللون الفضي والرمادي الفلكي، ولون ذهبي بهيئة جديدة.\

    خاصية Touch ID

    تعمل ميزة Touch ID على Apple iPad على جعل عملية الغلق بسيطة وآمنة.حيث يقع زر الرئيسية أسفل الشاشة ويحتوي معرّف اللمس، وبمجرد لمسه يتم فتح الجهاز.

     
    عرض أكثر

    مراجعات العملاء