مكتبة جرير

زولو ليبرتي بلس سماعة اذن داخلية لاسكلية

بلوتوث يو اس بي للشحن ميكروفون مدمج ابيض

زولو ليبرتي بلس سماعة اذن داخلية لاسكلية

بلوتوث يو اس بي للشحن ميكروفون مدمج ابيض

وحدة البيع: Each
67 ر.س. شهرياً /4 أشهر
    أو

    معلومات إضافية

    سماعات زولو ليبرتي+: لاسلكية بمعنى الكلمة

    قل وداعاً للأسلاك المتشابكة وأعطال الماء، حيث تم تصميم سماعة البلوتوث زولو ليبرتي بلس لتقديم تجربة استماع بلا حدود مدعومة من قبل سوّاقات محسنة بالجرافين. وتوفر سماعات وايرلس هذه من زولو وضوحًا استثنائيًا وصوتًا غامرًا يضع المستمع على المنصة.

    مضادة للتعرق

    تم تصميم سماعات Zolo Liberty+ لتكون رفيق الترفيه الحقيقي في كل مكان وأي وقت. حيث تم تعزيز الهيكل بمعيار IPX5 المصمَّم لمقاومة المياه، ما يسمح لك بارتدائها أثناء التمرن في صالة الألعاب الرياضية دون الخوف من العرق، أو حتى المشي تحت المطر.

     
     
     

    صوت معزز بالجرافين

    تتميز السوّاقات المطلية بالجرافين بخفة الوزن وتضمن دقة التذبذب. إن قوة ومرونة الجرافين تجعل البيس قوياً، والأصوات المتوسطة ناعمة، والحادة مسموعة. ما يعني أن سماعات زولو توفر تجربة استماع لا مثيل لها في حرية كاملة.

    تكنولوجيا GripFit

    تم تجهيز سماعات زولو ليبرتي بلس اللاسلكية بتقنية GripFit التي توفرالثبات في الأذن مع أقصى قدر من الراحة. حيث يتيح تصميم الغلاف المبتكر لسماعة البلوتوث التلائم بشكل مثالي مع تجويف الأذن دون التسبب بأي ألم.

     
     

    تكنولوجيا الطائرات بدون طيار

    تستخدم سماعات الأذن اللاسلكية Zolo نفس تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي التي توجد في الأقمار الصناعية والطائرات بدون طيار. حيث يعرف العتاد الخاص باسم LDS ويوفر اتصالاً أقوى دون أي تقطيع أو تشوش.

     

    تشغيل يصل 48 ساعة مع غطاء الشحن

    من خلال شراكتها مع Anker ، استطعت زولو توفير أداءٍ لا يضاهى في بطارية ليبرتي بلس. حيث توفر سماعات الأذن اللاسلكية هذه وقت تشغيل يبلغ 3.5 ساعات على شحنة واحدة، ويمكن زيادتها حتى 48 ساعة عند استخدامها مع غطاء الشحن.

    تتصل بمجرد إخراجها من الغطاء

    تجعل ميزة Push & Go (الاتصال فور الإخراج) من Liberty+ رفيقًا موثوقًا به في السفر. حيث يمكنك إقران سماعات أذن Zolo بهاتفك الذكي في خطوتين بسيطتين. ما عليك سوى إخراج السماعة من غطاء الشحن، والاتصال عبر قائمة البلوتوث الخاصة بالهاتف، وتحديد السماعة. بعد ذلك، سيتم توصيل سماعة الأذن Liberty Plus تلقائيًا بمجرد إزالتها من العلبة، وفصلها عند الإرجاع.

     

    النقر المزدوج للمساعد الشخصي

    يمكن النقر المزدوج على جانبي Zolo Liberty+ لتنشيط سيري عند الاتصال بجهاز ايفون أو الأجهزة الأخرى المتوافقة. حيث تضمن الميكروفونات المدمجة إمكانية التعرف على الصوت بشكل دقيق.

     
    عرض أكثر

    مراجعات العملاء