مكتبة جرير

سوني اكسبيريا اكس زد 2

64‎ GB 4 جيجابايت رام وردي 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 845

سوني اكسبيريا اكس زد 2

64‎ GB 4 جيجابايت رام وردي 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 845

وحدة البيع: Each
138.8 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    سوني اكسبيريا XZ2

    يتميز جوال سوني اكسبيريا اكس زد 2 بأحدث تقنيات سوني التي ترمي إلى تقديم تجربة ترفيهية تلمس الحواس بطريقة جديدة تمامًا. حيث يأتي جوال سوني الجديد بميزات مثل القدرة على تصوير أفلام HDR بدقة 4k، دعم الشحن اللاسلكي، خاصية 3D Creator، الصوت عال الدقة، مظهر زجاجي ثلاثي الأبعاد والحركة البطيئة الفائقة التي تجعل هاتف Xperia XZ2 نموذجًا رائدًا يدفع الحدود إلى المستوى التالي.

    تصميم جديد بالكامل

    أجرت سوني عملية إعادة تصميم كاملة على جوال Xperia XZ2. حيث يعمل سطح الزجاج ثلاثي الأبعاد المائل على الجانب الأمامي والخلفي المقوى بزجاج Corning Gorilla 5 على صنع شكل جميل ومريح للحمل. ويساعد معيار IP65 / 68 جوال اكسبيريا هذا على تحمل رش أو انسكاب الماء غير المتوقع. وتم وضع الكاميرا بشكل أقرب للمركز، كما تم وضع مستشعر بصمة الإصبع في مكان طبيعي حتى تتمكن من إلغاء قفل هاتفك دون جهد.

     

    شاشة HDR رائعة

    يتميز هاتف Sony Xperia XZ2 الذكي بشاشة تعمل باللمس 5.7 بوصة بدقة 1080 × 2160 بيكسل. وتنتج شاشة TRILUMINOS تفاصيل الألوان أكثر بنسبة 30٪ من شاشات العرض القياسية.

    كاميرا 19 ميجابيكسل

    جوال Sony Xperia XZ2 مزود بكاميرا خلفية بدقة 19 ميجابيكسل يمكنها التقاط صور مذهلة، وتسجيل مقاطع HDR بدقة 4K. بالإضافة إلى تسجيل فيديو بطيء يبلغ 960 إطاراً في الثانية بجودة 720p، أو تسجيل 1080p بسرعة 120 إطار بالثانية.

     

    التقاط تنبؤي وتصوير متتابع دون غباشة

    ﻘﻮم الاﻟﺘﻘﺎط اﻟﺘﻨﺒﺆي ﺗﻠﻘﺎﺋﻴًﺎ بكشف الحركة أو الابتسامة، وﺳﻴﺒﺪأ ﻓﻲ اﻟﺘﻘﺎط اﻟﺼﻮر ﻗﺒﻞ اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ زر التصوير.ومن أجل تجنب أي غباشة في الصور، يحافظ الهاتف على التركيز التلقائي خلال التصوير المتتابع لجعل العناصر المتحركة واضحة.

    بطارية تدوم طويلاً مع Smart Stamina

    يحتوي هاتف Xperia XZ2 الجديد على بطارية 3180 مل أمبير كفيلة بابقاء الهاتف قيد التشغيل من الفجر وحتى الغروب. ومع تقنية Smart Stamina، فإن جوال سوني بشريحتين هذا يقدّر المدة التي ستدوم خلالها البطارية الحالية، حسب الطريقة التي تستخدم بها هاتفك في العادة. حتى إذا قاربت البطارية على النفاد، سيطلب تنشيط وضع Stamina لخفض استهلاك الطاقة.

    معالج كوالكوم سناب دراغون 845

    يأتي هاتف Sony Xperia الجديد هذا مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 القوي وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت توفر أداءً سلسًا في جميع الظروف، سواءً كان ذلك في لعبة رسومية مكثفة أو عند تحرير مقاطع فيديو عالية الدقة أو عند تعدد المهام.

    الاهتزاز الديناميكي

    من أجل تقديم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها، يقدم هاتف Sony Xperia XZ2 الجديد نظامًا ديناميكيًا للاهتزاز، والذي يحلل البيانات الصوتية ويتيح لك الشعور باهتزازات الصوت في يدك. حيث يمكنك ضبط الاهتزاز أو مستوى ردود الفعل اللمسية للنظام، مع خيارات اهتزاز "معتدل" و "عادي" و "قوي" للاختيار من بينها.

    تجربة صوت غير مسبوقة

    تم تزويد هاتف Xperia XZ2 المحمول بتقنيات مختلفة لتحسين الصوت لتقديم تجربة موسيقية استثنائية. ويعمل محرك الصوت عالي الدقة DSEE HX على تمكين الجهاز من تشغيل أفضل جودة ممكنة بأصغر حجم للملفات.

     

    صوت بيس واضح مع ClearAudio+

    تعمل تقنية ClearAudio+ على تحسين الصوت للحصول على تجربة أخاذة، كما أن تقنية كلير بيس تجعل صوت البيس العميق قوياً دون التسبب بأي تشويش. وتتيح لك مكبرات صوت الستيريو القوية مشاركة الموسيقى والأفلام مع الأصدقاء.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء