مكتبة جرير

لينكسيس فيلوب 3 أجهزة شبكة منزلية واي فاي

حتى 2200 ميجابت بالثانية اتصال حتى 64 جهاز تردد ثلاثي: 2.4 جيجاهرتز 5 جيجاهرتز 5 جيجاهرتز لاسلكي 802.11 ايه سي 2 منفذ (LAN) ابيض

لينكسيس فيلوب 3 أجهزة شبكة منزلية واي فاي

حتى 2200 ميجابت بالثانية اتصال حتى 64 جهاز تردد ثلاثي: 2.4 جيجاهرتز 5 جيجاهرتز 5 جيجاهرتز لاسلكي 802.11 ايه سي 2 منفذ (LAN) ابيض

وحدة البيع: Each
54.29 ر.س. شهرياً / 36 شهر مع امكان للتمويل . اكتشف خطط الدفع المتوفرة
    أو

    معلومات إضافية

     

    لينكسيس فيلوب - موزع اشارة الواي فاي المنزلي

    أخيرًا، إليك الحل الدائم لمشكلات شبكة Wi-Fi لديك. إن نظام Linksys Velop هو نظام مودم شبكة واي فاي منزلي (ميش واي فاي) يستخدم مودم واحد أو أكثر لتوسيع نطاق Wi-Fi وتقديم إشارة قوية في جميع أنحاء المنزل.

     

     

    تقنية ثلاثية التردد

    يستخدم مودم لينكسس فيلوب تقنية الترددات الثلاثة الديناميكية، التي تضم ثلاث نطاقات تقدم سرعة Wi-Fi القصوى إلى جميع الأجهزة. سواء كنت تقوم ببث محتوى 4K، أو ألعاب أونلاين، أو دردشة فيديو، فإن Velop يوفر اتصال Wi-Fi سريع بشكل استثنائي لضمان الأداء الأمثل حتى عند اتصال الكثير من الأجهزة في وقت واحد.

     

    مرنة للمنازل بجميع التصاميم

    شبكة Velop هي عبارة عن وحدات تعمل معا لتناسب أي مخطط أرضي. حيث يغطي كل جهاز ما قدره 2000 متر مربع، لذلك من السهل اختيار عدد العقد لحجم منزلك.

     

     

    شبكة واحدة رئيسية

    بخلاف موسعات نطاق Wi-Fi التقليدية، فإن نظام Linksys Velop لا يستلزم وضع كلمة مرور منفصلة لكل وحدة. حيث إنه بغض النظر عن عدد أجهزة المودم في نظامك، سيكون لديك شبكة واي فاي واحدة فقط وكلمة مرور تسمح لك بالتجول في منزلك دون القلق من فقدان الإشارة عند التبديل من جهاز إلى آخر.

     

    إعداد سهل

    يعد إعداد موزع لينكسس فيلوب أمرًا سهلاً للغاية ويستغرق بضع دقائق فقط. قم بتنزيل تطبيق Linksys من خلال هاتفك الذكي والاتصال بمودمك، ثم تسمية شبكة Wi-Fi الخاصة بك، وإنشاء كلمة المرور ووضع الأجهزة في المواقع المناسبة في منزلك. أنت جاهز!

     

     

    تطبيق لينكسيس

    يتيح لك تطبيق Linksys، المتوفر لكل من Android و iOS، مراقبة شبكة Wi-Fi المنزلية وإدارتها عن بُعد باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي. وعلاوة على ذلك، يمكنك بسهولة اختبار ومراقبة سرعة اتصالك بالإنترنت للتأكد من حصولك على السرعة الكاملة من المودم.

     

    اتصال الضيف

    تسمح لك ميزة Guest Access بإنشاء شبكة Wi-Fi منفصلة محمية بكلمة مرور للضيوف، حيث يمكنك الحفاظ على أمان شبكتك من خلال عدم الإفصاح عن كلمة مرورك الخاصة. كما يساعدك تحديد أولويات الأجهزة على تحديد الأجهزة التي تحتاج إلى أقصى سرعة دون الأجهزة الأخرى.

     

     

    مراقبة أبوية

    من خلال ميزة المراقبة الأبوية على نظام واي فاي لينكسس فيلوب، يمكنك تقييد الوصول إلى المحتوى غير الملائم، والتحكم في الاستخدام، ومنع أجهزة معينة من الوصول إلى الإنترنت.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء