مكتبة جرير

هواوي ميديا باد تي 3 بحجم 7 تابلت لوحي واي فاي

7‎ بوصة 8‎ GB (eMMC) رباعي النواة فضي

هواوي ميديا باد تي 3 بحجم 7 تابلت لوحي واي فاي

7‎ بوصة 8‎ GB (eMMC) رباعي النواة فضي

وحدة البيع: Each
15.8 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

     

    هواوي ميديا باد تي 3 7 – أفضل لوحي أندرويد بسعر اقتصادي

    يعد جهاز Huawei MediaPad T3 7 الجديد هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن أداء قوي دون الحاجة إلى إنفاق الكثير. يوفر تابلت هواوي الجديد مواصفات قوية في هيكل مصنوع من الألمنيوم. مع ميزات مثل شاشة 7 بوصة، خامة ممتازة، ذاكرة مدمجة 8 جيجابايت، بطارية 3000 مل امبير واتصال Wi-Fi، كل هذه المزايا تجعل من MediaPad T3 7 لوحياً قيماً لقاء سعره.

     

    شاشة 7.1 بوصة مفعمة بالألوان

    يقدم Huawei MediaPad T3 7 تجربة بصرية ولمسية غاية في الإتقان. سيتبدى عالمك وستشعر به تمامًا من خلال شاشته النابضة بالحياة مقاس 7 بوصات بتصميمها صغير الحواف البالغ 6.1 ملم. هذا الجهاز اللوحي القوي من هواوي سوف يفاجئك ويسعدك بشكله ووظيفته. بوزن 245 جرام و 8.6 ملم فقط، يبدو MediaPad T3 7 وكأنه أداة من المستقبل.

     

    أداء قوي

    يمتاز أحدث أجهزة هواوي بأحدث التقنيات لتقديم أداء سلس في جميع الظروف. تضمن لك ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) المدمجة بسعة 1 غيغابايت ومعالج MediaTek MT8127 رباعي النواة قدرًا كافيًا من الطاقة أثناء قيامك بتعدد المهام في التطبيقات الثقيلة. ويتيح لك اتصال Wi-Fi تصفح الإنترنت ويوفر نظام التشغيل Android مارشميلو إمكانية التنقل السلس خلال العديد من الميزات.

     

    كاميرا مزدوجة وغلاف ألمنيوم ممتاز

    يأتي الجهاز اللوحي الجديد Huawei MediaPad T3 7 مزودًا بكاميرا 2 ميجابيكسل في الجانب الخلفي وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابيكسل في المقدمة. يحتوي أفضل تابلت أندرويد على هيكل رائع التصميم في قطعة صلبة من الألومنيوم المؤكسد. صُنعت من قطعة واحدة لتجعلك تشعر بقوة التصميم في يديك.

     

    وصول التطبيقات الذكي

    يتيح لك الوصول الذكي إلى التطبيقات التحكم في المحتوى المسموح للآخرين عند استخدام جهازك، بطريقة تمنحك التحكم الكامل. سواء كنت تلعب مع الأطفال، أو تشارك الجهاز، أو حتى تريد تركيز انتباهك، فأنت سيد الأمر.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء