مكتبة جرير

سوني اكسبيريا اكس ايه 2

32‎ GB 3 جيجابايت رام ازرق 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 630

سوني اكسبيريا اكس ايه 2

32‎ GB 3 جيجابايت رام ازرق 4‎G LTE كوالكوم سناب دراغون 630

وحدة البيع: Each
59.46 ر.س. شهرياً / 36 شهر
    أو

    معلومات إضافية

    كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل

    يأتي هاتف سوني اكسبيريا اكس ايه 2 مع كاميرا خلفية تبلغ دقتها 23 ميجابيكسل، مزودة بحساسExmor RS المُشرق، ما يتيح لك التقاط كل التفاصيل والحصول على صور خلابة كل مرة.

    صور سيلفي لا مثيل لها

    التقط لحظاتك المفضلة بوضوح عال مع الكاميرا الامامية ذات 8 ميجابيكسل. حيث يمكنك الإيماء براحة اليد تجاه الكاميرا لالتقاط صورة السيلفي.

    صور مشرقة في الاضاءة المنخفضة

    تقوم خاصية تحكم التعريض الذكية في سوني اكسبيريا اكس ايه 2 بموالفة مستوى الإضاءة في محيط التصوير، جاعلة الصور التي تلتقطها واضحة وزاهية بالحياة.

    مستشعر البصمة

    يتيح لك مستشعر البصمة المضمن فتح قفل هاتف سوني اكسبيريا اكس ايه 2 بلمسة بسيطة، لتتأكد من أنك أنت فقط من يستطيع الوصول إلى الهاتف.

    عدسة عريضة بزاوية 120 درجة

    ببعد بؤري يبلغ 23 مم تغطي كاميرا سوني اكس ايه 2 ما قدره 120 درجة من محيط المشهد، ذلك لتتمكن من التقاط زاوية أوسع للصورة، وتشمل جميع الأصدقاء في الصور الجماعية.

    زجاج كورنينج غوريلا للحماية

    يأتي هاتف سوني الجديد مع زجاج غوريلا المصنوع من أفضل أنواع الزجاج وأقواها تحملاً، بالإضافة إلى طلاء عال الجودة يقدم وضوحاً لا يبارى.

    تصميم عملي

    يقدم هاتف سوني اكسبيريا اكس ايه 2 شاشة بحجم 5.2 بوصة وبدقة 1080 بيكسل، مع تصميم بلا حدود يأخذ الشاشة من الحافة للحافة، دون الإخلال بالمسكة المريحة لراحة اليد.

    أناقة بكامل الشاشة

    يقدم جوال سوني الجديد شاشة تتميز بتصميم غير محدود وبسطح زجاجي منحني، يمنح نظرة للهاتف تبدو رائعة بقدر روعة ملمسها.

    بطارية تدوم طوال اليوم

    استمتع بهاتفك الذكي لأطول وقت ممكن مع البطارية المذهلة بقدرة 3300 مل امبير، وتضمن تكنولوجيا الشحن الذكية إبقاء البطارية في أفضل حالاتها لأطول فترة من الزمن.

    تصوير فيديو بدقة 4K

    يأتي تصوير الفيديو في هاتف سوني اكسبيريا اكس ايه 2 عالي الدقة ومفعم بالتفاصيل، وذلك بفضل مجموعة من ميزات الفيديو المتقدمة بما في ذلك تسجيل 4K وSteadyShot المانعة للاهتزاز. أنشئ مقاطع فيديو ممتعة بالتصوير البطيء مع خاصية تسجيل 120 إطارًا في الثانية.

    معالج كوالكوم سناب دراغون 630

    تم تزويد هاتف سوني اكسبيريا اكس ايه 2 الذكي بمعالج كوالكوم سناب دراغون 630 والذي يوفر أداءً بالغ السرعة والخفة عند أداءك للمهام المتعددة.

    جودة صوت غنية

    استمع إلى الموسيقى بسماعات سوني العالية وبالغة الوضوح، فمع تكنولوجيا ClearAudio+ يقدم جوال سوني اكسبيريا اكس ايه 2 تجربة صوت غنية وغامرة بلمسة واحدة.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء