مكتبة جرير

هواوي نوفا 2 بلس

64‎ GB 4 جيجابايت رام أسود جرافيتي 4‎G LTE هواوي كيرين 659

هواوي نوفا 2 بلس

64‎ GB 4 جيجابايت رام أسود جرافيتي 4‎G LTE هواوي كيرين 659

وحدة البيع: Each
63.97 ر.س. شهرياً / 36 شهر مع امكان للتمويل . اكتشف خطط الدفع المتوفرة
    أو

    معلومات إضافية

    سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل

    يأتي هاتف Huawei Nova 2 Plus مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل تتميز بتقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد، وتنتج صور سيلفي حيوية، واضحة ومشرقة.

    كاميرا خلفية مزدوجة

    جوال هواوي نوفا 2 بلس مجهز بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل ، تتيح لك التقاط صور مذهلة مع العدسة واسعة الزاوية التي تلتقط المشهد بالكامل، وعدسة التقريب التي تركز على العناصر البعيدة، وتعد الأفضل لتصوير الأشخاص.

     

    تأثير العزل الاحترافي

    هاتف Huawei Nova 2 Plus قادر على التقاط صور رائعة على غرار الملتقطة في استوديو احترافي، مع إضافة تأثير عزل متقن، ما يضيف المزيد من اللمسات الفنية إلى لقطاتك.

    تصميم مذهل

    يقدم هاتف Huawei Nova 2 Plus حساس استشعار بصمة خلفي فائق السرعة ، بتصميم دائري يبدو لامعاً في الضوء. ويعكس زر الرئيسية ذو الشكل الموجي الضوء من أي اتجاه مثل الضوء المتلألئ الذي ينعكس على المحيط.

     

    أداء قوي

    يعمل هواتف هواوي نوفا 2 بلس الجديد بمعالج كيرين 659 بسرعة تبلغ 2.36 جيجاهرتز. وتضمن لك ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت أداءً خالٍ من التأخر خلال تعدد المهام.

    تقنية الشحن السريع

    يتميز هاتف نوفا 2 بلس ببطارية 3340 مل امبير، المزودة بتقنية الشحن السريع. وتفيد شركة Huawei أن 10 دقائق من الشحن تمنح طاقة كافية لما قدره 1.6 ساعة من مشاهدة الفيديو أو 8.5 ساعات من الموسيقى.

     

    تجربة صوتية غامرة

    يحتوي هاتف Huawei Nova 2 Plus على تكنولوجيا AK4376a Hi-Fi التي توفر أداءً فائقًا مع استهلاك منخفض للطاقة. وتضمن خوارزمية الصوت المسماة Huawei Histen جودة صوت ستيريو ثلاثي الأبعاد مماثلة لدور السينما.

    عرض أكثر

    مراجعات العملاء